تعرفي على المكياج الأروع لشهر نوفمبر

تعرفي على المكياج الأروع لشهر نوفمبر

كلما اقترب العام الجديد، شعرنا برغبة في تجديد كل شيء، ويقترب العام الجديد بقدوم الشتاء، ونبحث عن الدفء في كل شيء، سواء في الملابس، أو الإكسسوارت، وطبعًا الماكياج.

لذا، نعتقد أنه مع إضافة بعض اللمسات الدافئة لمكياجك في هذا الشتاء، ستختلف إطلالتك كليًا، خاصة في شهر نوفمبر.

عيون مشرقة

1

الألوان الفاقعة هي أيقونة مكياج العيون هذا الشتاء.

جربي الآيشادو باللون الأرجواني، واللون النحاسي (لون الصدأ) مع بطانة من اللون الفضي.

وبحسب أيقونة التجميل “كايلي جينر”، فإن موضة ألوان الآيشادو لهذا الشتاء هي عيون حورية البحر (وهي مزّج الآيشادو الأخضر مع الفيروزي)، إذ لا تحتاجين أي شيء آخر لتكملي إطلالتك، اتركي عينيك تتحدث عنك، كما تنصح بوضع أحمر شفاه شفّاف، ويفضل ترك الشفاة خالية من المكياج.

أحمر الشفاه الداكن

2

هو موضة الأعياد، مثل لون دم الغزال، مع محدد الشفاة الأرجواني، أو الخوخي، أو التوتي، حيث تحولك هذه الإطلالة من اللون الباهت، إلى اللون المشرق.

اللمعان والبريق

3

مع اقتراب أعياد الميلاد وموسم العطلات، تتجه الموضة هذا العام، إلى الوجه المشرق، والمكياج اللامع، سواء مكياج العيون أو الشفاه، أو الحواجب، أوالآيلاينر، ونقترح هنا ماركة “بات ماكغراث” لأحمر الشفاه، حتى صبغات الشعر تتألق باللون الليموني البراق.

لا مانع من اللون الأسود

4

الأسود ملك الألوان، ولا تخلو خزانتك، ولا مرآتك من وجود اللون الأسود بها، فهو يتربع على عرش الألوان ويمتلك كل القلوب، ومن حسن الحظ، أنه محبب إلينا جميعًا.

جربي الآيشادو الأسود مع وضع طبقات لامعة وبراقة و لن تندمي. العيون النارية المتأججة بالمشاعر، أو عين القط الكلاسيكية، هي اتجاه الموضة في كل مراكز التجميل، ولكن لا نوصي برسم العين هنا.

إذا كنت ترغبين في تجربة تلك الألوان، جربي أحمر الشفاه باللون الأسود أيضًا، ونحن على يقين بأنك ستنبهرين بالنتيجة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com