طبّقي هذه الخطوات البسيطة للوصول إلى مكياج متناغم مع فصل الشتاء

طبّقي هذه الخطوات البسيطة للوصول إلى مكياج متناغم مع فصل الشتاء

ياسمين العساوي

اختيارات المكياج العصرية لهذا الموسم مختلفة وجريئة، لكنها تخدم جمال المرأة وتمنحها إطلالة مثالية، ولهذا الشتاء، برزت صيحات مكياج كثيرة، تنوّعت بين مكياج العيون الدراماتيكي أو الميتاليك الداكن، وما بين لون أحمرالشفاه المات الغامق أو اللامع الفاتح.

وإن كنتِ ممن يُفضّلن البقاء بعيدة على تطبيق المكياج بتقنيات صعبة نوعًا ما ومعقّدة أو وقتكِ لا يسمح بذلك، ولكنك ترغبين دائمًا بالتألّق بإطلالة عصرية، فأنتِ بحاجة في هذا الموسم لمستحضريّن أساسيّين، سيمنحانكِ “لوكًا” جميلاً يليق بك وبالصيحات الدارجة.

فالإطلالات الناعمة التي برزت في عروض الأزياء العالمية لهذا الموسم، كانت قائمة على مكياج العيون الناعم من خلال اعتماد الماسكارا، والشفاه الجريئة من خلال اختيار تدرّجات اللون الداكن، فلا تتخلّي هذا الشتاء عن الماسكارا وأحمر الشفاه بتدرّجاته الداكنة.

الماسكارا

shutterstock_347675240

حاولي قبل تطبيق الماسكرا إخفاء الهالات بالكونسيلر، ووضع كحل خفيف لكي لا تبدو عيونك شاحبة، ثم سرّحي الرموش بالماسكارا لعدّة طبقات متتالية، لتمنحيها كثافة ملفتة.

أحمر الشفاه

shutterstock_382690483

مكياج العيون الناعم الذي يقوم على الماسكارا فقط يُسلّط الضوء أكثر على الشفاه، لذلك، اختاري تدرّجات أحمر الشفاه الداكنة بتركيبات ماتية، وطبّقيها على شفاهك بدقة، وحدّدي خط فمك الخارجي دائمًا بالكونسيلر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com