احذري صيحات التجميل التي تعطي عنك انطباعاً خاطئاً!
احذري صيحات التجميل التي تعطي عنك انطباعاً خاطئاً!احذري صيحات التجميل التي تعطي عنك انطباعاً خاطئاً!

احذري صيحات التجميل التي تعطي عنك انطباعاً خاطئاً!

تهتم المرأة غالباً بإطلالتها لتظهرجميلة وتجذب الأنظار، ولكن اختياراتها المختلفة والغربية أحياناً قد تُظهرها في صورأخرى غير محببة، والموضوع يعتمد أساساً على اختيار المكياج وصيحاته وأدوات التجميل المختلفة، فتعرفي على الألوان التي تعطي انبطاعا خاطئا عنك أمام الأخرين.

أحمر الشفاه الأحمر الفاقع

يُظهر مدى جراءة المرأة وإثارتها، وكلما زادت حدة اللون عبرت عن الأنوثة الطاغية التي تملكها مستعملته، إلا أن البعض يمكن أن يحكم عليك من هذا اللون أنك تتعمدين الإثارة، وأنك أنثى متمردة لا تأبهين بنظرات المحيطين بك.

العدسات الملونة

تختار بعض النساء عدسات بألوان غريبة، لا تتناسب مع لون بشرتها وشعرها، ما يبعث انطباعا بأنها شخصية مزيفة، بعيدة عن الطبيعية، كما أنها تثيرالأنظار بالتناقص الواضح البادي على شكلها، وعدم تناسق الألوان الذي يعطي رد فعل عكسي ما كانت لتطمح إليه.

الآيشادو كثير اللمعان

كثرة اللمعان في المكياج تبعث رسالة واضحة لمن حولك، مفادها أنك إنسانة تعشقين البهرجة وحياة الصخب، ولا تأبهين بمن حولك فهدفك جلب الأنظار، حتى وإن كان هذا النوع من الماكياج يندرج ضمن خطوط الموضة إلا أنك يجب أن تحسني استخدامه، بعدم المبالغة واختياره للمناسبة الصحيحة.

البرونزاج

المبالغة في استعمال بودرة الاسمرار يجعلكِ تبدين مخيفة أحيانا، ولا تنسي مهما أصبح الإسمرار من صيحات الموضة، فللبيضاء مكانتها خصوصاً في العالم العربي، فحاولي أن لا تبالغي في وضع البودرر،ة خصوصا إذا كانت لا تناسب لون شعرك وعينيك، لكي لا تبدي غريبة، وبدل أن تجلبي الأنظار بجمالك ستثيرين الكلام من غرابتك.

أحمر الشفاه الأسود

يجده الأغلبية طريقة تظهر مدى شرّالمرأة، فهذا اللون الجريء جداً، يجعل الأنثى بعيدة عن صورة المرأة الناعمة والحيوية، ويقرّبها من صورة المرأة الشريرة التي تجد في الجرأة سبيلاً للوصول إلى ما تريد، وكان الأسود خلال السنوات السابقة حكراً في مكياج العيون، ليعود ويقتحم عالم صيحات أحمر الشفاه بكل ثقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com