كيف تتحولين لـ"عروسة باربي" باللون الوردي على طريقة هايلي بيبر؟
Getty images

كيف تتحولين لـ"عروسة باربي" باللون الوردي على طريقة هايلي بيبر؟

لو كنت تبحثين عن الطريقة التي تعززين بها جمال إطلالتك في مختلف المناسبات، فعليك مراقبة الأسلوب الذكي الذي تتبعه النجمة، هايلي بيبر، في كافة التفاصيل التي تخص تسريحة شعرها وأزيائها.

جمال الإطلالات هو مسعى كل امرأة تتطلع لتجميل مظهرها طوال الوقت، لكن المهمة ورغم بساطتها، فإنها في الواقع معقدة بعض الشيء؛ لأنها تنطوي على قدر من الذكاء في الاختيارات والأذواق.

هايلي بيبر من جانبها تتبع طريقة مميزة تلفت بها الأنظار في شتى المناسبات، وهو ما دللت عليه في آخر ظهور لها خلال الحفل الذي أقامته للاحتفاء بمرور السنة الأولى على إطلاق علامة منتجات العناية بالبشرة الخاصة بها وهي علامة Rhode في مدينة نيويورك؛ إذ بدت كما أميرات الباربي، باعتمادها تسريحة كعكة الشعر وفق موضة Y2K وتألقها بفستان وردي لامع.

Getty images

هايلي حضرت الحفل متألقة بهذا الفستان الوردي القصير، وهو من توقيع دار فيفيان ويستوود، وجاء من دون حمالات كتف، وتم تزويده بقطع كريستال وردية في كافة الأجزاء، وخط الرقبة جاء متدليا مع تقويسة في المنتصف، مع إضافة بعض الثنيات المميزة على منطقة الوركين.

وأكملت هايلي إطلالتها بحملها حقيبة يد صغيرة لونها قريب من لون الفستان، وانتعالها حذاء mules أكريليك من توقيع جيانفيتو روسي، وتزينها بقلادة، أقراط وخواتم ماسية من تيفاني آند كو.

وبأسلوبها الذكي المعتاد في أغلب اختياراتها، تحولت هايلي في تلك الإطلالة إلى عروسة باربي، ولعل ما أسهم في ذلك هو لون فستانها الوردي أو لون بشرتها المسمرة، إلى جانب تسريحة شعرها التي صففتها على شكل كعكة؛ إذ أضافت بشكل مميز لجمال الإطلالة رونقها، وجاءت لتُذكّر بمختلف تسريحات الشعر السبايكي التي كانت تحظى برواج كبير مطلع الألفية الحالية.

Getty images

وبعيدا عن الطرق التي تستخدمها بعض النجمات في إبراز جمال تلك التسريحة بطريقة مبالغ فيها، فإن هايلي استطاعت إظهار جمالها بتلك الكعكة البسيطة دون مغالاة أو استعراض زائد عن الحد.

ولإكمال إطلالتها على أفضل ما يكون، استعانت هايلي بمانيكير أحمر مع أظافر قدميها وبمانيكير فرنسي بلون الفراولة مع أطراف وردية وقاعدة حمراء مع أظافر يديها. واستعانت في تزيين بشرتها بمكياج بلون وردي أحادي إلى جانب آيشادو وردي مطفي مع عينيها. كما اهتمت بإبراز رموشها وحاجبيها، واستعانت بأحمر خدود وردي فاتح، وأحمر شفاه وردي نيود.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com