مجيد زهر: التسريحات الغريبة والألوان الجريئة سيدة الموقف

مجيد زهر: التسريحات الغريبة والألوان الجريئة سيدة الموقف

الاهتمام بجميع التفاصيل شعار يرفعه خبير التجميل اللبناني مجيد زهر ليميز نفسه عن غيره من خبراء الـ"ريلوكينغ"، فهو يشرف شخصيًا على لوك المرأة من الألف إلى الياء، رافضًا الاكتفاء بنصف المهمة، وترك الرهان على عمله في يد شخص آخر، لهذا يحرص على أن يهتم بالإطلالة بالكامل ليرسمها كما يحب.

سلاف فواخرجي

في هذا السياق؛ لفت "زهر" في حديث لـ"فوشيا" إلى أنه تعاون مع عدد كبير من الممثلات السوريات من بينهن: سوزان نجم الدين، وسلاف فواخرجي، وجيني إسبر، وديما قندلفت، إلى جانب المصرية ليلى علوي، وغيرها، واختار لكل واحدة منهن "ستايل" يليق بشخصيتها، سواء في الدور الذي تلعبه في المسلسل أو في جلسات التصوير التي تخضع لها.

سوزان نجم الدين

موضة 2024

وعن موضة شعر 2024، يقول زهر: "إنه في ظلّ وجود السوشال ميديا، لم تعد توجد موضة شعر موحّدة، لكن هناك توجّهًا وإقبالًا نحو كل التسريحات التي تعد (ترند)، ونلاحظ أن هناك إقبالًا على التسريحات الغريبة، وكذلك ألوان الشعر القوية والجريئة مثل البرتقالي، والأزرق، والذهبي".

عودة التسريحات القديمة

يختصر "زهر" الموضة، حاليًا، بأنها تمثل العودة إلى التسريحات القديمة، ولكن بأسماء جديدة، فقد تحوّل اسم تسريحة الـ"ديغرادية" التي كانت رائجة قبل سنوات طويلة، إلى wolf cut و lion cut، وهي نفس القصة التي تكون فيها طبقات الشعر غير متساوية، مع وجود الغرّتين الطويلة والقصيرة، وأوضح أن تلك القصات تليق بجميع الأعمار، مؤكدًا على انتهاء فترة الموضة التي سادت فيها القصات ذات المستوى الواحد لطول الشعر.

تساقط الشعر

وبشأن الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر لدى المرأة؛ لفت "زهر" إلى أن تساقط الشعر لا يُعد أمرًا خطيرًا، إلا إذا كان زائدًا عن حدّه، وقال: "في هذه الحالة على المرأة أن تستشير طبيبًا لتكتشف المشكلة الصحية التي تعاني منها، فهناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى تساقط الشعر، من بينها التوتر الزائد، وسوء النظام الغذائي، وهناك العديد من مستحضرات التجميل التي تغذي الشعر في صالونات التجميل، لكنها لا تعالج المشكلة بالضرورة، فالشعر قد يصاب بالجفاف والتقصف إذا كانت المرأة تعاني من الضغط النفسي"، وأكد أن الشعر يتأثر بالحالة النفسية والمعنوية للمرأة.

وعن آخر نشاطاته، كشف "زهر" أنه يتعاون حاليًا مع الممثلة المصرية وفاء عامر لتُطل بلوك جديد في المسلسل الذي تلعب بطولته، وتنتجه شركة "الصبّاح إخوان للإنتاج الفني"، وسينطلق تصويره قريبًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com