تريدين زيادة كثافة وحيوية شعرك؟ إليكِ الحل
تريدين زيادة كثافة وحيوية شعرك؟ إليكِ الحلتريدين زيادة كثافة وحيوية شعرك؟ إليكِ الحل

تريدين زيادة كثافة وحيوية شعرك؟ إليكِ الحل

ليس هناك ما هو أسوأ من مغادرة أحد صالونات تصفيف الشعر وأنت تشعرين بأن شعرك المصفف بالمجفف الهوائي قد فقد كثافته ومظهره المنفوش. إنها تلك الأيام التي يفسد فيها شعرك الباهت المفتقر إلى الحيوية إطلالتك بالكامل. ولحسن الحظ، لدينا المنتجات المثالية للحصول على خصلات مفعمة بالجاذبية وشديدة الكثافة - وهكذا أصبح تصفيف الشعر وتنسيقه أربع مرات يومياً درباً من الماضي.
يتفق خبراء العناية بالشعر على أن معظم الأفراد يجب ألا يغسلوا شعرهم كل يوم. وبالرغم من ذلك، فإن تدريب الشعر على التأقلم مع الجفاف الذي يسببه الشامبو يحتاج إلى بعض الوقت. فإذا كنتِ غير قادرة على تحمل ملمس ومظهر الخصلات الدهنية لفترة مؤقتة، فبإمكانك إضفاء لمسة حيوية وانتعاش على شعرك باستخدام هذا البخاخ المٌبتكر من ساشاوان.


وعلى الرغم من أن النجمات المحبوبات، أمثال جينيفر لوبيز وبيونسيه، ينعمن بخصلات متموجة مفعمة بالكثافة والنضارة، لكن ليس عليكِ أن تكوني مغنية واسعة الشهرة للحصول على هذه الإطلالة.
أصبح الانتقال بخصلات شعرك من المظهر الباهت المفتقر إلى الكثافة إلى المظهر المفعم بالحيوية أمراً سهلاً فقط باستخدام بخاخ الشعر Volume Powder من ساشاوان كل صباح، حيث تعمل تركيبته الغنية على تعزيز كثافة الشعر وإكسابه لمسة نهائية غير لامعة، وذلك للحصول على لمسة من الحيوية والانتعاش بين أوقات استخدام الشامبو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com