مصفف الشعر منير: احذري الحرارة والكراتين للحفاظ على صحة شعرك
جمالك شعر
21 نوفمبر 2022 18:37

مصفف الشعر منير: احذري الحرارة والكراتين للحفاظ على صحة شعرك

avatar بهاء غرز الدين

أطلق مصفف الشعر منير جلستين تعليميتين في مركز دبي التجاري العالمي ضمن فعاليات معرض ”بيوتي وورلد ميدل إيست“ بهدف تعليم أحدث التقنيات العصرية للعناية بجميع أنواع الشعر وكيفية التغلب على العقبات والصعوبات، إلى جانب التعرف على تقنيات وإرشادات جديدة حول الاستخدام الأمثل لمنتجات الشعر.

كما تضمنت الجلسات رؤيته الخاصة حول أسرار هذا القطاع، بما فيها تركيباته الشهيرة من التونر، وغيرها من الأدوات المستخدمة.

ويتمتع منير بمكانة رائدة في مجال تصفيف الشعر، ويشتهر ببراعته في ابتكار أساليب جديدة من ناحية التدريب والتقنيات المستخدمة والتطوير التجاري، فضلاً عن تأثيره الكبير على المفهوم العام لطرق العناية بالشعر.

وعلى مدى عقد من الزمن، نجح منير الشهير في إحداث نقلة نوعية بعالم تصفيف الشعر، من خلال توجيهاته حول كيفية تطبيق مختلف التقنيات، حيث قدّم العديد من الجلسات التعليمية المشابهة في العديد من مدن العالم، مثل لندن وباريس واسطنبول وبوخارست.

ويعدّ معرض ”بيوتي وورلد ميدل إيست“ أكبر تجمع في المنطقة لقطاع منتجات الجمال والعطور والرفاهية والعناية بالشعر، ويشهد كل عام حضور أبرز الجهات الفاعلة في قطاع الجمال في المنطقة والعالم لاستشكاف أحدث التوجهات والتقنيات والفرص التجارية المتاحة.

وعلى هامش المعرض كاميرا ”فوشيا“ التقت مصفف الشعر منير لتقدم من خلاله مجموعة من النصائح للعناية بالشعر وتكشف أسرار نجاحه وانتشاره.