جورج مارديني: أتابعُ الفنّانات لكن...

شعر

جورج مارديني: أتابعُ الفنّانات لكن لا أفضّل التّعامل معهنّ.. وهذه القصّات والألوان لصيف 2019

كشف خبير تصميم الإطلالات، السّوريّ، جورج مارديني، عن أبرز قصّات الشّعر الشّائعة، والتي تطلبها السّيّدات، مؤكدًا، على ضرورة أنْ يعي خبير التّجميل أهميّة ملاءمة التّسريحة واللّون للسّيّدة، حتى لا تظهر بشكل غير لائق، ولو كانت تحبّ إطلالة ما بعينها، لكنّ دور الخبير يكمن في تنبيهها على ما يليق بها وبوجهها. كما أكّد جورج مارديني لـ"فوشيا"، أنّه يبتعد بشكل عام عن تصميم إطلالات الفنّانات، لأنهنّ بحسب تعبيره يُتْعِبْنه كثيرًا، لما تتمتّع به الفنّانة من خصوصيّة تتطلّب الكثير من المتابعة في كلّ إطلالة تظهر بها.

كشف خبير تصميم الإطلالات، السّوريّ، جورج مارديني، عن أبرز قصّات الشّعر الشّائعة، والتي تطلبها السّيّدات، مؤكدًا، على ضرورة أنْ يعي خبير التّجميل أهميّة ملاءمة التّسريحة واللّون للسّيّدة، حتى لا تظهر بشكل غير لائق، ولو كانت تحبّ إطلالة ما بعينها، لكنّ دور الخبير يكمن في تنبيهها على ما يليق بها وبوجهها.

كما أكّد جورج مارديني لـ"فوشيا"، أنّه يبتعد بشكل عام عن تصميم إطلالات الفنّانات، لأنهنّ بحسب تعبيره يُتْعِبْنه كثيرًا، لما تتمتّع به الفنّانة من خصوصيّة تتطلّب الكثير من المتابعة في كلّ إطلالة تظهر بها.