شعر

بينها النعناعيّ.. إليكِ أفضل 5 صيحات ألوان الشّعر لصيف 2019!

بينها النعناعيّ.. إليكِ أفضل 5 صيحا...

لا تفصلنا سوى أسابيع على موسم الصّيف، وبالنّسبة لعشّاق الجمال، فهذا يعني شيئًا واحدًا، إنه وقت اعتماد لون شعر جديد، أو على الأقل تحديثه، وحسب خبراء الجمال؛ هناك اتّجاهات ألوان الشّعر، التي يجب أنْ نجرّبها في الأشهر الأكثر دفئًا. الأشقر العسليّ ظلال الألوان الأكثر دفئًا، ستكون في كلّ مكان هذا الصّيف، اللّون الأشقر الأكثر دفئًا هو العسليّ، وهو اللّون الذي اعتمدته العارضة الشّهيرة، جيجي حديد منذ فترة. الفولاذيّ يُعدّ الشّعر البلاتينيّ، من أبرز ظلال الشّعر، التي اعتمدتها أشهر النّجمات بما في ذلك كيم كارداشيان، وشقيقتها الصّغرى كايلي جينر، فإذا كنتِ أنتِ أيضًا، من ذوات الشّعر البلاتينيّ، يمكنكِ تجديده بإضافة خصلات

لا تفصلنا سوى أسابيع على موسم الصّيف، وبالنّسبة لعشّاق الجمال، فهذا يعني شيئًا واحدًا، إنه وقت اعتماد لون شعر جديد، أو على الأقل تحديثه، وحسب خبراء الجمال؛ هناك اتّجاهات ألوان الشّعر، التي يجب أنْ نجرّبها في الأشهر الأكثر دفئًا.

الأشقر العسليّ

ظلال الألوان الأكثر دفئًا، ستكون في كلّ مكان هذا الصّيف، اللّون الأشقر الأكثر دفئًا هو العسليّ، وهو اللّون الذي اعتمدته العارضة الشّهيرة، جيجي حديد منذ فترة.

الفولاذيّ

يُعدّ الشّعر البلاتينيّ، من أبرز ظلال الشّعر، التي اعتمدتها أشهر النّجمات بما في ذلك كيم كارداشيان، وشقيقتها الصّغرى كايلي جينر، فإذا كنتِ أنتِ أيضًا، من ذوات الشّعر البلاتينيّ، يمكنكِ تجديده بإضافة خصلات بظلّ الرّماديّ الفولاذيّ.

الورديّ

ما تزال صيحة الشّعر الورديّ قوية حتى الآن، فإذا كنتِ صاحبة بشرة بيضاء، يمكنكِ اعتماد الورديّ بدرجة باهتة، أما ظلّ الورديّ الفاتح و الورديّ المائل إلى المشمشيّ فيساعدان على توهّج ألوان البشرة الدّافئة.

الذّهبيّ الأسمر

هذا الظلّ يلائم مختلف ألوان البشرة، بما في ذلك البشرة القمحيّة والزيتونية، الأمر كلّه يتعلّق بأماكن بروز الخصلات الفاتحة، لذلك يفضل إضافة الخصلات الفاتحة بشكل مكثّف في الأمام بالنسبة لصاحبات البشرة الدّاكنة، أما بالنسبة لصاحبات البشرة الفاتحة، يفضل إضافتها بشكل متفرّق في جميع أنحاء الشّعر.

النعناعي

الأخضر النعناعيّ يعوّض الظلّ الجريء الجديد، الذي قد ترغبين في تجربته هذا الصّيف، لكن هذا اللّون يستلزم العناية بشعركِ بشكل مكثّف ليبقى نابضًا بالحياة، وذلك بتحديثه كلّ ستة إلى ثمانية أسابيع.

 

اترك تعليقاً