شعر

مُنسقة زهور زفاف هاري وميغان تُطلق إكسسوارات للشعر.. شاهدي!

باعتباره أحد أبرز الأحداث في سنة 2018، فلا شك أنكِ ما زلتِ تتذكرين العديد من التفاصيل حول حفل زفاف دوق ودوقة ساسكس: الأمير هاري وميغان ماركل، في مايو الماضي. فمن أداء عازف التشيلو البالغ من العمر 19 عامًا، إلى فستان زفاف جيفنشي الشهير بياقة القارب وزينة الزهور المذهلة، كان هناك الكثير من التفاصيل الجميلة التي برزت في هذا الحدث العالمي. وفي الحديث عن الزهور، فقد أطلقت فيليبا كرادوك، المرأة المسؤولة عن تزيين مدخل كنيسة القديس جورج وتنسيق باقة الأزهار التي حملتها العروس، تشكيلة من إكسسوارات الشعر المنمقة بالأزهار. وتشمل المجموعة تشكيلة من أربطة الرأس الجميلة، ومثبتات الشعر اللطيفة، والبروشات، استلهمتها

باعتباره أحد أبرز الأحداث في سنة 2018، فلا شك أنكِ ما زلتِ تتذكرين العديد من التفاصيل حول حفل زفاف دوق ودوقة ساسكس: الأمير هاري وميغان ماركل، في مايو الماضي.

فمن أداء عازف التشيلو البالغ من العمر 19 عامًا، إلى فستان زفاف جيفنشي الشهير بياقة القارب وزينة الزهور المذهلة، كان هناك الكثير من التفاصيل الجميلة التي برزت في هذا الحدث العالمي.

img

وفي الحديث عن الزهور، فقد أطلقت فيليبا كرادوك، المرأة المسؤولة عن تزيين مدخل كنيسة القديس جورج وتنسيق باقة الأزهار التي حملتها العروس، تشكيلة من إكسسوارات الشعر المنمقة بالأزهار.

وتشمل المجموعة تشكيلة من أربطة الرأس الجميلة، ومثبتات الشعر اللطيفة، والبروشات، استلهمتها من رسوم نباتية تعود إلى قرون والتي توجد في أرشيفات المتاحف.

كرادوك التي زوّدت دور الأزياء الشهيرة أمثال ألكساندر ماكوين، وكريستيان ديور، وهيرمس بالزهور طوال حياتها المهنية، ابتكرت قطعًا يدوية الصنع تشبه حديقة إنجليزية مثالية.