بينهن بيلا حديد وبريانكا تشوبرا.. ك...

شعر

بينهن بيلا حديد وبريانكا تشوبرا.. كيف تغيّر شعر النجمات بين 2018 و2019؟

تحرص النجمات على تغيير قصات وألوان شعرهن من حين لآخر؛ لترقية أو تحديث مظهرهن، وتحدث هذه التحولات بشكل سريع وأحيانًا بين ليلة وضحاها. وبينما سيطرت قصات الغرة والشعر الأشقر والزجاجي على إطلالات النجمات خلال سنة 2018، شهد العام الحالي حتى الآن ظهور تسريحات الشعر الطبيعي بالألوان الداكنة وقصات جريئة وملونة. وبهذا الخصوص، إليك أفضل تحولات قصات وألوان شعر النجمات خلال عام 2019 بيلا حديد نشرت عارضة الأزياء بيلا حديد على حسابها في إنستغرام يوم أمس صورة لها بشعرها الأشقر الطبيعي، ونشرت الصورة إلى جانب صورة لها بالشعر البني الداكن وعلقت تحتها قائلة: "الرجوع إلى الأشقر، والعودة إلى جذوري!"، وبغض النظر

تحرص النجمات على تغيير قصات وألوان شعرهن من حين لآخر؛ لترقية أو تحديث مظهرهن، وتحدث هذه التحولات بشكل سريع وأحيانًا بين ليلة وضحاها.

وبينما سيطرت قصات الغرة والشعر الأشقر والزجاجي على إطلالات النجمات خلال سنة 2018، شهد العام الحالي حتى الآن ظهور تسريحات الشعر الطبيعي بالألوان الداكنة وقصات جريئة وملونة.

وبهذا الخصوص، إليك أفضل تحولات قصات وألوان شعر النجمات خلال عام 2019

بيلا حديد

img

نشرت عارضة الأزياء بيلا حديد على حسابها في إنستغرام يوم أمس صورة لها بشعرها الأشقر الطبيعي، ونشرت الصورة إلى جانب صورة لها بالشعر البني الداكن وعلقت تحتها قائلة: "الرجوع إلى الأشقر، والعودة إلى جذوري!"، وبغض النظر عن ارتدائها للشعر المستعار في مناسبات مختلفة، التزمت حديد طوال مسيرتها المهنية بتسريحة الشعر البني الداكن، لكنها أخيرًا فضلت العودة إلى شعرها الطبيعي الأشقر مثل شقيقتها جيجي.

بيهاتي برينسلو

img

يُعد الشعر الذهبي الأشقر جزءًا أيقونيًا من مظهر عارضة الأزياء بيهاتي برينسلو، لكن في مارس 2019 قررت تغيير شعرها وقامت بصبغه باللون الوردي الفاتح وقد بدت جذابة كعادتها.

كانديس سوانبويل

img

اشتهرت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت كانديس سوانيبويل بشعرها الطويل الأشقر الذي يجعلها تشبه حورية البحر، وقد استبدلته بقصة 'in-between bob' والتي تعد من أشهر قصات الشعر القصير خلال عام 2019.

بريانكا تشوبرا

img

بعد أن حافظت تشوبرا على خصلات شعرها البنية العميقة من حفل زفافها الشهير في عام 2018، قررت تشوبرا تغيير الأمور بعد الزواج بإضافة بعض الخصل الشقراء الذهبية.

جيسينتا فرانكلين

img

اعتمدت العارضة الجميلة تسريحة الشعر القصير جدًا لفترة من الوقت حتى الآن، لكن في يناير 2018 قامت بتغييرها باعتماد تسريحة الشعر القصير الأشعث.

نعومي كامبل

img

تشتهر عارضة الأزياء الشهيرة بتغيير شعرها بشكل أسبوعي تقريبًا باستخدام الباروكات والخصلات الإضافية، لكنها ظهرت بالشعر القصير المجعد باللون البني العسلي لأول مرة خلال أسبوع الموضة في باريس.

إيما ستون

img

على الرغم من كونها شقراء الشعر في الأصل، أصبحت ستون معروفة بشعرها الأحمر، وبغض النظر عن ذلك، فهي غير خائفة من التخلي عن تسريحتها المميزة، إذ قد قامت مؤخرًا باعتماد تسريحة الشعر الجانبي القصير باللون البني الداكن.