بينهن بيلا حديد وبريانكا تشوبرا.. كيف تغيّر شعر النجمات بين 2018 و2019؟
بينهن بيلا حديد وبريانكا تشوبرا.. كيف تغيّر شعر النجمات بين 2018 و2019؟بينهن بيلا حديد وبريانكا تشوبرا.. كيف تغيّر شعر النجمات بين 2018 و2019؟

بينهن بيلا حديد وبريانكا تشوبرا.. كيف تغيّر شعر النجمات بين 2018 و2019؟

تحرص النجمات على تغيير قصات وألوان شعرهن من حين لآخر؛ لترقية أو تحديث مظهرهن، وتحدث هذه التحولات بشكل سريع وأحيانًا بين ليلة وضحاها.

وبينما سيطرت قصات الغرة والشعر الأشقر والزجاجي على إطلالات النجمات خلال سنة 2018، شهد العام الحالي حتى الآن ظهور تسريحات الشعر الطبيعي بالألوان الداكنة وقصات جريئة وملونة.

وبهذا الخصوص، إليك أفضل تحولات قصات وألوان شعر النجمات خلال عام 2019

بيلا حديد

نشرت عارضة الأزياء بيلا حديد على حسابها في إنستغرام يوم أمس صورة لها بشعرها الأشقر الطبيعي، ونشرت الصورة إلى جانب صورة لها بالشعر البني الداكن وعلقت تحتها قائلة: "الرجوع إلى الأشقر، والعودة إلى جذوري!"، وبغض النظر عن ارتدائها للشعر المستعار في مناسبات مختلفة، التزمت حديد طوال مسيرتها المهنية بتسريحة الشعر البني الداكن، لكنها أخيرًا فضلت العودة إلى شعرها الطبيعي الأشقر مثل شقيقتها جيجي.

بيهاتي برينسلو

يُعد الشعر الذهبي الأشقر جزءًا أيقونيًا من مظهر عارضة الأزياء بيهاتي برينسلو، لكن في مارس 2019 قررت تغيير شعرها وقامت بصبغه باللون الوردي الفاتح وقد بدت جذابة كعادتها.

كانديس سوانبويل

اشتهرت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت كانديس سوانيبويل بشعرها الطويل الأشقر الذي يجعلها تشبه حورية البحر، وقد استبدلته بقصة 'in-between bob' والتي تعد من أشهر قصات الشعر القصير خلال عام 2019.

بريانكا تشوبرا

بعد أن حافظت تشوبرا على خصلات شعرها البنية العميقة من حفل زفافها الشهير في عام 2018، قررت تشوبرا تغيير الأمور بعد الزواج بإضافة بعض الخصل الشقراء الذهبية.

جيسينتا فرانكلين

اعتمدت العارضة الجميلة تسريحة الشعر القصير جدًا لفترة من الوقت حتى الآن، لكن في يناير 2018 قامت بتغييرها باعتماد تسريحة الشعر القصير الأشعث.

نعومي كامبل

تشتهر عارضة الأزياء الشهيرة بتغيير شعرها بشكل أسبوعي تقريبًا باستخدام الباروكات والخصلات الإضافية، لكنها ظهرت بالشعر القصير المجعد باللون البني العسلي لأول مرة خلال أسبوع الموضة في باريس.

إيما ستون

على الرغم من كونها شقراء الشعر في الأصل، أصبحت ستون معروفة بشعرها الأحمر، وبغض النظر عن ذلك، فهي غير خائفة من التخلي عن تسريحتها المميزة، إذ قد قامت مؤخرًا باعتماد تسريحة الشعر الجانبي القصير باللون البني الداكن.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com