هل تُحبين الزهور؟.. اختاري إحدى تسر...

شعر

هل تُحبين الزهور؟.. اختاري إحدى تسريحات الشعر هذه!

يُعرف فصل الربيع، كواحدٍ من أفضل مواسم الزهور في صناعة حفلات الزفاف، حيث تكون زهرة الفاوانيا، المفضلة للعرائس، في ذروة ازدهارها في شهري أبريل ومايو، لذلك يفضل كثيرون حفلات الزفاف الربيعية للحصول على تفاصيل الأزهار الرائعة. وإلى جانب الباقة الأساسية، هناك الكثير من الطرق الفريدة، التي تدمج بها العروس الأزهار، بتسريحة شعرها في يومها الكبير، والمناسبة لقصات الشعر المختلفة. ويمكن للعروس الكلاسيكية وضع زهرة واحدة في شعرها المموج أو دسها في كعكةٍ في مؤخرة رأسها، كما يمكن لأولئك اللواتي يتطلعن إلى ترك شعرهن منسدلاً في يومهن الكبير أن يعلقن بضع خصلاتٍ للخلف وغرس أزهار مشرقة ومورقة لإضفاء أجواء رومانسية تمامًا،

يُعرف فصل الربيع، كواحدٍ من أفضل مواسم الزهور في صناعة حفلات الزفاف، حيث تكون زهرة الفاوانيا، المفضلة للعرائس، في ذروة ازدهارها في شهري أبريل ومايو، لذلك يفضل كثيرون حفلات الزفاف الربيعية للحصول على تفاصيل الأزهار الرائعة.

وإلى جانب الباقة الأساسية، هناك الكثير من الطرق الفريدة، التي تدمج بها العروس الأزهار، بتسريحة شعرها في يومها الكبير، والمناسبة لقصات الشعر المختلفة.

img

ويمكن للعروس الكلاسيكية وضع زهرة واحدة في شعرها المموج أو دسها في كعكةٍ في مؤخرة رأسها، كما يمكن لأولئك اللواتي يتطلعن إلى ترك شعرهن منسدلاً في يومهن الكبير أن يعلقن بضع خصلاتٍ للخلف وغرس أزهار مشرقة ومورقة لإضفاء أجواء رومانسية تمامًا، وبالطبع، ينبغي على العرائس غير التقليديات تجربة تاج الزهور بالحجم الكبير.

img

تختار بعض العرائس تنسيق إكسسوارات شعر الزفاف مع باقاتهن، بينما يختار البعض الآخر شيئًا مختلفًا تمامًا، وعلى الرغم من وجود بعض الزهور التي تصلح لتصفيفة الشعر الزهرية (مثل الأزهار صغيرة الحجم)،إلا أنه يمكن دمج أي أزهار تقريبا في تصفيفة شعر الزفاف الخاصةِ بك.

img