بهذه الأدوات البسيطة.. طبّقي تسريحة...

شعر

بهذه الأدوات البسيطة.. طبّقي تسريحة الكعكة العفويّة في المنزل!

تعتمد تسريحة الشّعر باختلاف أنواعها، إنْ كانت بسيطة وسريعة، أو معقّدة في تصميمها، على نوع نسيج الشّعر وكثافته، وقد يتمّ تنفيذها، إما بالاعتماد على أيدي خبيرة في صالونات التجميل، أو باستخدام أدوات تصفيف الشّعر، وتسريحه ضمن المنزل. من التسريحات البسيطة، تسريحة الكعكة، التي يمكن عملها بعدّة طرق، مِنها الكعكة السّريعة، والكعكة الفوضويّة، أما الأدوات المطلوبة، فهي بالغالب مشابك للشّعر، وربطة للشّعر. وبشكل مختصر، يمكن ُربط الشّعر على شكل ذيل الحصان، ثمّ يُلفّ على قاعدة الشّعر حول الربطة، بعد ذلك، يُثبّت باستخدام المشابك. للكعكة الفوضويّة، أو يُمشّط الشّعر باستخدام الأصابع، ثمّ يُلفّ، ويُثبّت باستخدام ربطة الشّعر، أو المشابك.   https://www.youtube.com/watch?v=58YeOkms6Z0

تعتمد تسريحة الشّعر باختلاف أنواعها، إنْ كانت بسيطة وسريعة، أو معقّدة في تصميمها، على نوع نسيج الشّعر وكثافته، وقد يتمّ تنفيذها، إما بالاعتماد على أيدي خبيرة في صالونات التجميل، أو باستخدام أدوات تصفيف الشّعر، وتسريحه ضمن المنزل.

من التسريحات البسيطة، تسريحة الكعكة، التي يمكن عملها بعدّة طرق، مِنها الكعكة السّريعة، والكعكة الفوضويّة، أما الأدوات المطلوبة، فهي بالغالب مشابك للشّعر، وربطة للشّعر.

وبشكل مختصر، يمكن ُربط الشّعر على شكل ذيل الحصان، ثمّ يُلفّ على قاعدة الشّعر حول الربطة، بعد ذلك، يُثبّت باستخدام المشابك. للكعكة الفوضويّة، أو يُمشّط الشّعر باستخدام الأصابع، ثمّ يُلفّ، ويُثبّت باستخدام ربطة الشّعر، أو المشابك.