لصاحبة البشرة السمراء.. تألقي بتسريحة الضفائر مع هذه الأفكار المُبتكرة!
لصاحبة البشرة السمراء.. تألقي بتسريحة الضفائر مع هذه الأفكار المُبتكرة!لصاحبة البشرة السمراء.. تألقي بتسريحة الضفائر مع هذه الأفكار المُبتكرة!

لصاحبة البشرة السمراء.. تألقي بتسريحة الضفائر مع هذه الأفكار المُبتكرة!

هناك تسريحات ارتبطنا بها منذ الطفولة مثل ذيل الحصان والضفائر، فهي تذكرنا بأجمل الذكريات وأيام المدرسة، كما أنها تعد رمزا للبراءة.

سنسترجع معك الذكريات ونقترح عليك هذه التسريحات من الضفائر المتجددة المبتكرة، لتضفي إلى بشرتك السمراء جمالاً لافتًا وإلى ملامحك الشرقية سحرًا إضافيًا.

الكعكة المجدلة


ستحتوي هذه الكعكة على جدائل متباعدة بشكل متواز، قسمي شعرك لخصل متساوية ثم جدليها وأخيرًا لفيها على شكل كعكة مجمعة تضم الجدائل بطريقة بسيطة منمقة.

النصف ضفائر والنصف كروشيه

سمعت بالتأكيد عن قصة الكروشية المنتشرة هذا الخريف وطريقتها بتجديل الجزء العلوي من الشعر بعد الجبهة ولفها بشكل دائري مع تثبيتها بدبابيس الشعر، ويمكنك ضمها على شكل ذيل حصان أو كعكة صغيرة، واتركي الجزء المتبقي من شعرك منسدلا بطريقة الكروشية.

الضفائر الطويلة جدًا

كما ترين تألقت الممثلة الأمريكية الأفريقية إيفا مارسيلي بالضفائر الطويلة جدًا أثناء حضورها حفل جوائز BET في العام الماضي، ولم تختر مارسيلي الخصل السمراء أو الكستنائية بل تألقت بالجدائل الشقراء فمنحتها إطلالة بوهيمية متميزة.

ضفائر الفولاني

اختارتها إيسا راي لتداعب ملامحها السمراء الجميلة، وظهرت بها في الميت غالا فخطفت الأنظار إلى الخرز المتناثر على جانبي وجهها.

الضفائر الجانبية

ضربت كيكي ليان المثل في الأناقة والاختلاف باعتمادها هذه التصفيفة الشيقة، فكان اختيارها بسيطًا أنيقًا يليق بوجهها وجمالها الأسمر.

جدائل الجامبو

نصفها أسود والآخر رمادي بلون الثلج المنعش، هكذا تألقت جانيلي موناي بقصة الأومبري لكنها استبدلت الخصل بالضفائر فكان اختيارًا موفقًا استلهمته منها فتيات جيلها.

الضفائر المطرزة

بدلاً من ارتداء الإكسسوارات التقليدية نقلت تيونيا باريس إكسسواراتها إلى الضفائر بطريقة لافتة، ليس ذلك وحسب بل رفعت الجزء العلوي من شعرها على شكل كعكة جميلة.

ذيل الحصان المضفر الجانبي

بأسلوب بسيط غير تقليدي أطلت أليشيا كيز بذيل الحصان المضفر على أحد جانبي وجهها ورفعت الغرة لأعلى بطريقة مختلفة تذكرنا بقصة شعر التسعينيات.

ضفائر الليمونادة

بضفائر شقراء بلون الليمونادة، ظهرت النجمة ميسا هيلتون، فهل أرادت تقليد بونسيه أم أنها أخذت اسم ألبومها فقط وأقرنته بضفائرها؟.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com