جرّبي قَصّة الشعر متوسطة الطول..  ت...

شعر

جرّبي قَصّة الشعر متوسطة الطول.. تجديد وتميز على خطى هؤلاء النجمات!

قد لا تمتلكين الجرأة الكافية، لقصّ خصلات شعرك لمستوى الذقن، ولكنك في الوقت ذاته، تبحثين عن التجديد لكسر الملل والجمود، ما دعانا اليوم لنقترح عليك هذه القصة الرائعة، لتجددي بها إطلالتك، وتبرزي معها جمالك وملامحك. وعلى غرار النجمات، تألقي بقصة الشعر متوسطة الطول، واختاريها بحسب شكل وجهك، لتتناغم مع قسماته، وتصف رقته ونعومته ونضارته. تتميّز هذه القصة بشكلها الجذاب، وطولها المناسب فهي ليست بالقصيرة بعد الأذنين، فتحتارين عند اختيار التصفيفات المناسبة، ولا بالطويلة فتملين منها سريعًا، وأكثر طول لها بعد الذقن، ولا تصل لعظمة الترقوة، كما أنها اختيار النجمات الأول. إذن، هيا عزيزتي لتشاهدي هذه القصة، وهي تزين وجه الجميلات

قد لا تمتلكين الجرأة الكافية، لقصّ خصلات شعرك لمستوى الذقن، ولكنك في الوقت ذاته، تبحثين عن التجديد لكسر الملل والجمود، ما دعانا اليوم لنقترح عليك هذه القصة الرائعة، لتجددي بها إطلالتك، وتبرزي معها جمالك وملامحك.

وعلى غرار النجمات، تألقي بقصة الشعر متوسطة الطول، واختاريها بحسب شكل وجهك، لتتناغم مع قسماته، وتصف رقته ونعومته ونضارته.

تتميّز هذه القصة بشكلها الجذاب، وطولها المناسب فهي ليست بالقصيرة بعد الأذنين، فتحتارين عند اختيار التصفيفات المناسبة، ولا بالطويلة فتملين منها سريعًا، وأكثر طول لها بعد الذقن، ولا تصل لعظمة الترقوة، كما أنها اختيار النجمات الأول.

إذن، هيا عزيزتي لتشاهدي هذه القصة، وهي تزين وجه الجميلات من نجمات هوليوود، وانتقي منها المناسب لشكل وجهك.

الوجه على شكل قلب

img

"حان الوقت لتتألقي بالغرة الكثيفة"، هذا ما قالته نيت بوفا، وهي مصممة شعر شهيرة، في صالون وارين تريّكومي، في مدينة نيويورك، وأضافت: "تمنحك هذه القصة رونقًا استثنائيًا، خاصةً إذا كان وجهك على شكل القلب، فاجعلي من تباين الطبقات، ناحية الجزء السفلي من الوجه، هو اختيارك الأفضل لتحقيق التوازن المطلوب".

الوجه البيضاوي

img

على غرار الفاتنة كيم كارداشيان، تألقي بقصة اللوب، ذات الحواف المستقيمة، مع فرق الشعر من المنتصف، فينسدل شعرك كطبقات الحرير، تلامس وجهك برفق، وتداعب وجنتيك بحنان.

الوجه المستدير

img

تصف بوفا طبيعة هذا الوجه، بالرائع لما يُبرزه من عظام الخدين، وتحديد لشكل العيون والحواجب بدقة متناهية، لذا اختاري الغرة بقلب جريء، على خطى الحسناء، كريسي تيغن، فاختاري الطبقات الحادة المدرجة.

الوجه المربّع

img

اللوب الطويل هو غايتك المنشودة، بأطراف مستقيمة ومموّجة، انطلقي بقصة تشعُّ منها الجاذبية، وتقطُر منها الأنوثة، تمامًا مثل الجريئة أوليفيا وايلد.