شعر

7 أسرار تضمن لكِ فرد الشعر من دون استخدام الحرارة الضارة

7 أسرار تضمن لكِ فرد الشعر من دون ا...

عادة ما تنطوي عملية فرد الشعر بالنسبة للسيدات على استخدام بعض المواد الكيميائية، مجففات الشعر ومكاوي الشعر؛ لكن المشكلة أن تلك الوسائل عادة ما ينتج عنها بعض الضرر بخصل الشعر. ولهذا، نقدم لك فيما يلي 7 أسرار احترافية تضمن لك فرد الشعر وإبراز مظهره من دون استخدام الحرارة والإضرار به: اختيار نوع الشامبو وكريم التنعيم المناسبين: فمن الضروري للغاية البدء باستخدام نوع شامبو ومُنَعِّم مناسبين ويكونان مصنعين بهدف فرد الشعر في الأساس. استخدام منشفة فائقة الامتصاص: إن أساليب فرد الشعر البعيدة عن الحرارة تعمل بشكل جيد مع خامة الشعر الناعمة إلى المتوسطة التي تتسم بكونها مفرودة أو متموجة قليلاً. ويمكن تجفيف الشعر

عادة ما تنطوي عملية فرد الشعر بالنسبة للسيدات على استخدام بعض المواد الكيميائية، مجففات الشعر ومكاوي الشعر؛ لكن المشكلة أن تلك الوسائل عادة ما ينتج عنها بعض الضرر بخصل الشعر.

ولهذا، نقدم لك فيما يلي 7 أسرار احترافية تضمن لك فرد الشعر وإبراز مظهره من دون استخدام الحرارة والإضرار به:

اختيار نوع الشامبو وكريم التنعيم المناسبين: فمن الضروري للغاية البدء باستخدام نوع شامبو ومُنَعِّم مناسبين ويكونان مصنعين بهدف فرد الشعر في الأساس.

استخدام منشفة فائقة الامتصاص: إن أساليب فرد الشعر البعيدة عن الحرارة تعمل بشكل جيد مع خامة الشعر الناعمة إلى المتوسطة التي تتسم بكونها مفرودة أو متموجة قليلاً.

ويمكن تجفيف الشعر بصورة تامة في وقت قصير باستخدام نوعية الأنسجة أو الأقمشة الماصة التي تخلص الشعر من الرطوبة.

الاستمرار في تمشيط الشعر حتى يجف: وهذه خطوة مطلوبة لتسريع عملية فرد الشعر بفعالية وفي خلال مدة زمنية قصيرة، وينصح بالمداومة على تنفيذها في كل مرة.

لف الشعر الرطب حول الرأس ثم الانتظار: وتنطوي هذه الخطوة على تجفيف الشعر بالهواء البارد حتى يجف ثم الإمساك بأجزاء منه وتثبيتها حول الرأس بشكل دائري.

استخدام بكرات لف الشعر كبيرة الحجم: حيث يمكنك سيدتي استخدام حوالي 6 بكرات كبيرة مع الشعر الطويل ومن ثم تقسيم الشعر المجفف بمنشفة وفقا لعرض البكرات، ثم تمشيطها ومن ثم لف الشعر بشكل مسطح على البكرة لضمان فرد الشعر.

استخدام المنتجات المميزة: إذ ينصح بانتقاء أفضل أنواع المنتجات التي تساعدك سيدتي على تنعيم الشعر وتخليصه من التجعد وتحسينه وتجميله بشكل مثالي.

وأخيرا، استخدام وضعية الهواء البارد في مجفف الشعر لضمان فرد الشعر بشكل مميز ورائع.

اترك تعليقاً