شعر

علامات تشير إلى أنّكِ بحاجة لقصّ شعركِ

علامات تشير إلى أنّكِ بحاجة لقصّ شع...

في كثير من الأحيان تحتاجين إلى تجديد إطلالتك وتغيير تسريحة، أو قصّة شعرك، ومن المعروف أن قصّ الشعر على فترات منتظمة أمر جيد لنمو الشعر، ولكنك دائمًا ما تتساءلين، متى يجب عليكِ قصّ شعرك، وكم مرة عليكِ فعل ذلك، لذلك، نقدّم لكِ من خلال مجلة "بولد سكاي" علامات تشير إلى أنك بحاجة لقصّ شعرك: تسريحتك تبدو مملة إذا لم تغيري تسريحتك، أو قصّة شعرك منذ فترة كبيرة جدًا، فقد حان الوقت لتغيير شعرك، والحصول على إطلالة جديدة منعشة. لديكِ غرة إذا كان لديكِ غرة، إعلمي أنه عليكِ تشذيبها مرة كل 3-4 أسابيع، بحيث تبدو متناسبة، وعليكِ مقاومة تشذيبها بنفسك حتى

في كثير من الأحيان تحتاجين إلى تجديد إطلالتك وتغيير تسريحة، أو قصّة شعرك، ومن المعروف أن قصّ الشعر على فترات منتظمة أمر جيد لنمو الشعر، ولكنك دائمًا ما تتساءلين، متى يجب عليكِ قصّ شعرك، وكم مرة عليكِ فعل ذلك، لذلك، نقدّم لكِ من خلال مجلة "بولد سكاي" علامات تشير إلى أنك بحاجة لقصّ شعرك:

تسريحتك تبدو مملة

إذا لم تغيري تسريحتك، أو قصّة شعرك منذ فترة كبيرة جدًا، فقد حان الوقت لتغيير شعرك، والحصول على إطلالة جديدة منعشة.

لديكِ غرة

إذا كان لديكِ غرة، إعلمي أنه عليكِ تشذيبها مرة كل 3-4 أسابيع، بحيث تبدو متناسبة، وعليكِ مقاومة تشذيبها بنفسك حتى لا تكون النتيجة كارثية.

إذا كان شعرك مُعالجا كيميائيًا

الشعر المُعالج كيميائيًا يكون عرضة لمزيد من تقصّف الأطراف، بمعدل أسرع من الشعر الطبيعي، كما تصبح الأطراف باهتة وتالفة، لذلك، عليكِ قص الأطراف مرة كل 4-6 أسابيع.

تقصف الأطراف

إذا كانت أطراف شعرك ضعيفة ورقيقة مقارنة ببقية خصل شعرك، فذلك يعني أنّ أطراف شعرك قابلة للتكسّر، ما سيؤدي إلى زيادة تساقط الشعر، لذلك لا تتجاهلي تلك المشكلة.

الشعر الخفيف

قد يكون شعرك الخفيف علامة على أنك بحاجة إلى قصّة جديدة، كما يمكنكِ أيضًا استشارة طبيب مختص لتجربة علاج مناسب لكِ.

تلف شعرك بسبب الصبغة

عليكِ إدراك حقيقة أنّ الصبغة تؤدي إلى تلف الشعر على المدى الطويل، فإذا كنتِ تقومين بتلوين شعرك بشكل متكرّر، سيتعين عليكِ تشذيبه باستمرار، لتجنّب أيّ ضرر يلحق بأطراف شعرك.

اترك تعليقاً