شعر

شاهدي.. درجة لون الشعر الأكثر انتشاراً في صيف 2018

شاهدي.. درجة لون الشعر  الأكثر انتش...

مواكبة كلّ ما هو جديد في عالم الموضة والجمال؛ هو ما تسعى إليه مُحبّات الموضة من مكياج، أزياء وتسريحات شعر وغيره. والعام 2018، هو عام الصيحات، إذْ شهد موجة من أجدد الصيحات الجذّابة والغريبة، منذ بدايته وحتى الآن، خاصة فيما يتعلق بصيحات ألوان الشعر. ومؤخرًا، ظهر لون جديد أثار هوس مُحبّات الموضة والتجديد، وهو لون الأشقر الذهبي الذي اجتاح إنستغرام. قالت نيكي ليي خبيرة ألوان شعر المشاهير في "غارنييه": "تريد الكثيرات الحصول على لون فاتح ومنعش للشعر في الربيع والصيف، واللون الذهبي مميز، لذلك نريد تطبيقه على الشعر، ودرجة الأشقر الذهبي رائعة جدًا ويبرز جمالها بشكل خاص تحت أشعة الشمس".

مواكبة كلّ ما هو جديد في عالم الموضة والجمال؛ هو ما تسعى إليه مُحبّات الموضة من مكياج، أزياء وتسريحات شعر وغيره.

والعام 2018، هو عام الصيحات، إذْ شهد موجة من أجدد الصيحات الجذّابة والغريبة، منذ بدايته وحتى الآن، خاصة فيما يتعلق بصيحات ألوان الشعر.

ومؤخرًا، ظهر لون جديد أثار هوس مُحبّات الموضة والتجديد، وهو لون الأشقر الذهبي الذي اجتاح إنستغرام.

قالت نيكي ليي خبيرة ألوان شعر المشاهير في "غارنييه": "تريد الكثيرات الحصول على لون فاتح ومنعش للشعر في الربيع والصيف، واللون الذهبي مميز، لذلك نريد تطبيقه على الشعر، ودرجة الأشقر الذهبي رائعة جدًا ويبرز جمالها بشكل خاص تحت أشعة الشمس".

يُذكر أنّ الأشقر الذهبي، وهو صيحة مستوحاة من التسعينات قد لاقى رواجًا كبيرًا هذا العام 2018، حيث يليق بمعظم درجات البشرة.

كما أشار الخبراء إلى أنّ الوقت قد حان لتوديع صيحة الأومبري، التي أثارتْ إعجاب الكثير من السيدات، العودة إلى صيحة اللون الواحد وخصل الهايلايت.

وبالإضافة إلى الحرص على تجديد إطلالتكِ، والحصول على شعر أشقر ذهبي جذاب، ينصحكِ الخبراء بالاهتمام بجذور شعركِ والعناية به جيدًا، لتستمتعي بشعر جميل وصحيّ أيضًا.

اترك تعليقاً