شعر

شاهدي قصّات الشعر المناسبة للمرأة بعد سن الأربعين

شاهدي قصّات الشعر المناسبة للمرأة ب...

محتوى مدفوع

يؤكد خبراء الموضة والجمال أن سن الـ40 تختلف عما سبقها اختلافا كبيرا، من حيث أن هناك بعض الأشياء التي تناسبها، وأمورا أخرى لا تناسبها، ومنها قصّات الشعر التي يجب أن تختلف وتتميّز بعد سن الأربعين عما قبلها. إلى المرأة الأربعينية نقدّم هنا مجموعة من أجمل قصّات الشعر المناسبة لها في هذه السن. الطويل والمحدّد صحيح أن الشعر يضعف بعد مرور 40 عاما، ولكن الصحيح أيضا أنه يمكنكِ اعتماد الشعر الطويل؛ ما يوفّر لكِ إطلالة أصغر من عمركِ، ولكن احرصي على ثني حروف الشعر، مع ضرورة وضع رذاذ التثبيت من أجل الحصول على مظهر صحي. WAVY LOP بعد سن الأربعين أيضا

يؤكد خبراء الموضة والجمال أن سن الـ40 تختلف عما سبقها اختلافا كبيرا، من حيث أن هناك بعض الأشياء التي تناسبها، وأمورا أخرى لا تناسبها، ومنها قصّات الشعر التي يجب أن تختلف وتتميّز بعد سن الأربعين عما قبلها.

إلى المرأة الأربعينية نقدّم هنا مجموعة من أجمل قصّات الشعر المناسبة لها في هذه السن.

الطويل والمحدّد

صحيح أن الشعر يضعف بعد مرور 40 عاما، ولكن الصحيح أيضا أنه يمكنكِ اعتماد الشعر الطويل؛ ما يوفّر لكِ إطلالة أصغر من عمركِ، ولكن احرصي على ثني حروف الشعر، مع ضرورة وضع رذاذ التثبيت من أجل الحصول على مظهر صحي.

WAVY LOP

بعد سن الأربعين أيضا يصبح شعركِ أخف وأقل مرونة، ولكن مع قصّة الـ WAVY LOP التي توفّر كثافة في نهاية الشعر، تحصلين على شعر كثيف ورائع.

MODERN SHAG

توفّر هذه القصة الكثير من المزايا للشعر القصير، كما تُعتبر الأكثر عصرية في هذه السن، ويفضّل فيها الشعر المجعد، الذي يبدو أكثر كثافة من حالته الطبيعية.

BOB WITH BANGS

إنها القصّة التي تُعتبر مرادفا للنساء الأكثر تطورا، وهي القصّة القصيرة بشكل كامل مع غُرّة على الجبهة.

اترك تعليقاً