شعر

من أنجلينا جولي إلى إيرينا شايك.. إليك أجمل تسريحات "شينيون" النجمات

من أنجلينا جولي إلى إيرينا شايك.. إ...

الشينيون من أجمل التسريحات العصرية التي تنجذب إليها معظم النساء، ويعتمدها أشهر النجمات ويخترنها لتكون رفيق أناقتهن في السهرات والمناسبات الخاصة. تتميز بطرقها الكثيرة وأشكالها المتعددة، كالجدائل والكيرلي وغيرهما الكثير، كما أن لها أسماء كثيرة وتليق بكل أنواع الشعر؛ ما جعلنا نختارها لك لتكون تصفيفة شعرك المعتمدة في 2018، لتتألقي بها بلمسات أنثوية ناعمة. الشينيون الكلاسيكية تألقت بها زندايا على السجادة الحمراء، واختارت الشينيون الكلاسيكية، عن طريق تثبيت الشعر على شكل كعكة مهندمة أسفل الرأس مع عمل فرق جانبي في الشعر. الكعكة الناعمة اعتمدتها الجميلة أنجلينا جولي بعمل كعكة ناعمة، مع ترك الخصل الجانبية تنسدل برقة على جانبي الوجه. الجدائل

الشينيون من أجمل التسريحات العصرية التي تنجذب إليها معظم النساء، ويعتمدها أشهر النجمات ويخترنها لتكون رفيق أناقتهن في السهرات والمناسبات الخاصة.

تتميز بطرقها الكثيرة وأشكالها المتعددة، كالجدائل والكيرلي وغيرهما الكثير، كما أن لها أسماء كثيرة وتليق بكل أنواع الشعر؛ ما جعلنا نختارها لك لتكون تصفيفة شعرك المعتمدة في 2018، لتتألقي بها بلمسات أنثوية ناعمة.

الشينيون الكلاسيكية

تألقت بها زندايا على السجادة الحمراء، واختارت الشينيون الكلاسيكية، عن طريق تثبيت الشعر على شكل كعكة مهندمة أسفل الرأس مع عمل فرق جانبي في الشعر.

الكعكة الناعمة

اعتمدتها الجميلة أنجلينا جولي بعمل كعكة ناعمة، مع ترك الخصل الجانبية تنسدل برقة على جانبي الوجه.

الجدائل الملفوفة

اختارتها ستورم ريد وكان اختيارًا موفقاً، حيث جدلت شعرها بعشرات الجدائل المتداخلة، ثم لفتها على شكل جديلة كبيرة مسحوبة للخلف، ثم جمعت كل الجدائل على شكل كعكة مجدلة.

الجديلة الملتوية

أما المغنية الناعمة تاليا ستورم فتألقت بخصل ذهبية ناعمة، تلتف حول جديلة شقراء رقيقة أسفل الشعر، فأضفت عليها جمالاً لا يضاهى.

الجديلة الجانبية

لا نستغرب ذكاء ملكة جمال أمريكا الأنثوي الفريد، فقد اختارت الجديلة الجانبية المسحوبة أسفل الرأس، وضمتها لجدائل ناعمة متراصة بعناية، وكانت الاختيار الأمثل الذي يليق بجمالها.

الكعكة التقليدية

بشعر أسود حريري تتدلى منه كعكة تقليدية رقيقة، أطلت أيرينا شايك بجرأتها المعهودة.

الشينيون مع ذيل الحصان

وعارضة الأزياء البرتغالية سارا سامبايو فقسمت شعرها نصفين، وجعلت النصف العلوي للشينيون الرائعة، يتدلى منها النصف الآخر على شكل ذيل حصان.

جدائل ملتوية

لم يكن اختيار الجريئة جينفر لورانس أقل جمالاً عن مثيلاتها، فاختارت الجدائل الملتوية على جانبي شعرها الأشقر، لتلتقي بنعومة بالغة مع الشينيون أسفل الرأس.

شينيون الكيرلي

يا لها من تسريحة رائعة حقًا، فهي تجمع بين الرقة والجرأة في الوقت ذاته، وكانت اختيار تايلور سويفت الموفق.

الشينيون الجانبي

اسدلت نيكول كيدمان خصل شعرها الأشقر على جانب واحد من الوجه، وجمعتها مع خصل شعرها من الجانب الآخر، ثم أحاطتها بجديلة جانبية فوضوية.

الشينيون الكثيفة

نختم هذه الباقة اليانعة بدوقة كامبريدج، لتضع بصمتها الملكية على الشينيون الكثيفة المنسدلة من القبعة الأنيقة.

اترك تعليقاً