شعر

3 تسريحات صيفية من مايا دياب.. والمكياج المناسب لكل منها

3 تسريحات صيفية من مايا دياب.. والم...

محتوى مدفوع

تعتمد النجمة اللبنانية مايا دياب تسريحات شعر متنوعة ومتجددة، حيث تفضّل في معظم الأحيان ترك شعرها مموّجا، وهي التسريحة التي تجيدها بشكلٍ لافت، لكن هذا لم يمنعها من اعتماد تسريحات أخرى، ومنها لمّ الشعر لأعلى في بساطة وعفوية. من وحي مايا دياب نعرض هنا 3 تسريحات صيفية مريحة، والمكياج المناسب لكل تسريحة. ذيل الحصان المثني اعتمدت في هذه الإطلالة على العفوية في لمّ شعرها، حيث اعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وجعلت شعرها مثنيا في أعلى رأسها، مع عدم تنسيق الجزء الأمامي وتركه على طبيعته، وكذلك ترك خصلات من الشعر في الخلف وعلى كتفيها، واختارت مكياج العيون السموكي والرموش الطويلة، مع أحمر

تعتمد النجمة اللبنانية مايا دياب تسريحات شعر متنوعة ومتجددة، حيث تفضّل في معظم الأحيان ترك شعرها مموّجا، وهي التسريحة التي تجيدها بشكلٍ لافت، لكن هذا لم يمنعها من اعتماد تسريحات أخرى، ومنها لمّ الشعر لأعلى في بساطة وعفوية.

من وحي مايا دياب نعرض هنا 3 تسريحات صيفية مريحة، والمكياج المناسب لكل تسريحة.

ذيل الحصان المثني

اعتمدت في هذه الإطلالة على العفوية في لمّ شعرها، حيث اعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وجعلت شعرها مثنيا في أعلى رأسها، مع عدم تنسيق الجزء الأمامي وتركه على طبيعته، وكذلك ترك خصلات من الشعر في الخلف وعلى كتفيها، واختارت مكياج العيون السموكي والرموش الطويلة، مع أحمر الخدود البرونزي، وظلّ العيون البرونزي الممزوج بالوردي.

الكعكة العلوية مع فرد باقي الشعر

إنها التسريحة التي انتشرت في الموسم الماضي بشكلٍ لافت، وهي اعتماد الكعكة العلوية  وترك باقي الشعر منسدلا على الظهر والكتفين، والمكياج المناسب لهذه التسريحة هو المكياج الوردي، مثلما فعلت مايا دياب.

لمّ جزء من الشعر

وهنا لمّت الجزء الأمامي من شعرها، وتركت القليل من الشعر على جبهتها، أما في الخلف فقد تركت جزءا بسيطا من شعرها، اعتمدت وضعه على إحدى كتفيها، وفضّلت في هذه التسريحة مكياج العيون المكحلة بالأسود مع الرموش الاصطناعية، ومزجت في ظلال العيون بين الألوان الفاتحة والبرونزي مع ظلال الخدود البرونزية.

اترك تعليقاً