شعر

الأوبال يهيمن على صبغات الشعر في 2018.. هل لديكِ الجرأة الكافية لتجربته؟

الأوبال يهيمن على صبغات الشعر في 20...

محتوى مدفوع

لقد بدأنا الشهر الثاني من عام 2018، وبدأت أحدث صيحات الجمال بالظهور على الساحة، وأحدثها، هو لون الشعر الأوبال الذي اقتحم عالم صيحات الشعر في العام الجديد. على عكس بعض الصيحات السابقة، تعتبر الكثيرات من محبات الموضة أنّ صيحة الشعر الأوبال، يمكن تجربته والتألق به في الحياة اليومية. وبحسب خبراء الشعر، تعتمد صيحة الشعر الأوبال على مزيج كريمي من الوردي الميتاليك ودرجات مختلفة من ألوان الباستيل، مثل اللون الوردي الذي يشبه ألوان حلوى غزل البنات. وقال خبير تصفيف الشعر "مايك لونشتاين": "نعتقد أنّ الألوان الفاتحة الناعمة والرقيقة ستسيطر على صيحات الشعر لعام 2018". ولتحقيق تلك النتيجة، يلجأ "مايك" لتفتيح الشعر

لقد بدأنا الشهر الثاني من عام 2018، وبدأت أحدث صيحات الجمال بالظهور على الساحة، وأحدثها، هو لون الشعر الأوبال الذي اقتحم عالم صيحات الشعر في العام الجديد.

على عكس بعض الصيحات السابقة، تعتبر الكثيرات من محبات الموضة أنّ صيحة الشعر الأوبال، يمكن تجربته والتألق به في الحياة اليومية.

وبحسب خبراء الشعر، تعتمد صيحة الشعر الأوبال على مزيج كريمي من الوردي الميتاليك ودرجات مختلفة من ألوان الباستيل، مثل اللون الوردي الذي يشبه ألوان حلوى غزل البنات.

وقال خبير تصفيف الشعر "مايك لونشتاين": "نعتقد أنّ الألوان الفاتحة الناعمة والرقيقة ستسيطر على صيحات الشعر لعام 2018".

ولتحقيق تلك النتيجة، يلجأ "مايك" لتفتيح الشعر إلى أشقر بلاتيني، ثم يحصل على شعر بألوان باستيل من خلال استخدام مزيج من قائم على اللون البنفسجي، ثم إضافة الخصل الملونة المفضلة للمرأة.

ويمكنك اعتماد تلك الصيحة بعدة طرق، حيث يمكنك تخفيف الخصلات الملونة، وجعل الأشقر البلاتيني هو المسيطر، كما يمكنكِ إضافة عدة درجات من ألوان الباستيل، مثل مزيج من الخصلات الخضراء مع الأزرق السماوي، أو الوردي مع اللافندر أو البنفسجي الهادئ.

اترك تعليقاً