شعر

الشعر المبلل يعود بقوة لاتجاهات الموضة.. إليك طرق تصفيفه

الشعر المبلل يعود بقوة لاتجاهات الم...

تبحث كل امرأة بشكل مستمر عن التسريحات الأكثر رواجاً في كل عام، وقد برزت على الساحة موضة الشعر المبلل من جديد، وتتميز بأنها تناسب إطلالاتك العفوية والملفتة في الربيع والصيف، وبخاصة عند تألقك بإطلالتك الشاطئية. تعد هذه التصفيفة من أسهل الطرق وأقربها لقلوب الفتيات، لا سيما صاحبات الشعر القصير والمجعد، كما أنها مناسبة جدا للشعر الطويل، وكل ما تحتاجين إليه هو الجيل والموس، إضافة لمثبت الشعر القوي، فضلا عن اسبراي الشعر والكريمات المناسبة. تبخترت عارضات الأزياء بالشعر المبلل في عروض أعرق بيوت الأزياء هذا العام، ويتوقع أن يكون الاتجاه التجميلي المهيمن على الموضة في 2018، وسنتحدث عن أفضل التصفيفات للشعر

تبحث كل امرأة بشكل مستمر عن التسريحات الأكثر رواجاً في كل عام، وقد برزت على الساحة موضة الشعر المبلل من جديد، وتتميز بأنها تناسب إطلالاتك العفوية والملفتة في الربيع والصيف، وبخاصة عند تألقك بإطلالتك الشاطئية.

تعد هذه التصفيفة من أسهل الطرق وأقربها لقلوب الفتيات، لا سيما صاحبات الشعر القصير والمجعد، كما أنها مناسبة جدا للشعر الطويل، وكل ما تحتاجين إليه هو الجيل والموس، إضافة لمثبت الشعر القوي، فضلا عن اسبراي الشعر والكريمات المناسبة.

تبخترت عارضات الأزياء بالشعر المبلل في عروض أعرق بيوت الأزياء هذا العام، ويتوقع أن يكون الاتجاه التجميلي المهيمن على الموضة في 2018، وسنتحدث عن أفضل التصفيفات للشعر المبلل في السطور التالية.

الشعر المبلل المسحوب للخلف

بعد الاستحمام ضعي الجيل والمثبت ثم اتركي خصلات شعرك تنسدل على كتفيك برقة ونعومة.

تصفيفة السكرونش

هي كثرة التموجات والتجاعيد في شعرك المبلل، فهي تضفي الكثافة لشعرك بشكل رائع، ويمكنك الاستعانة بالجيل أو الموس للتمتع بهذه التصفيفة المذهلة.

ذيل الحصان المنخفض

بللي جذور شعرك مع سحبها لأسفل الرأس، ولإضفاء لمسة أنثوية لفي أطراف الشعر للمزيد من التجاعيد والتموجات، ولا تقتصر تسريحة الشعر المبلل على سحب الشعر بالكامل للوراء، فبإمكانكِ رفع جوانب الشعر فوق الأذنين كقصة الأسد المعروفة.

الشعر القصير

الشعر المبلل هو الخيار الأمثل لصاحبة الشعر القصير، فكل ما عليك فعله هو وضع الجيل فوق الشعر وتمريره بمشط الشعر العريض داخل الخصل، ولكن اتركي الأطراف جافة كما هي.

قصة البوب

كم هي رائعة، لكننا ننصح بتطبيق السيرم اللامع بدلاً من الجيل، لما يضفيه من لمعان وترطيب أكثر.

الكعكة المنخفضة

بعد غسيل الشعر ضعي القليل من الجيل على مقدمة الرأس، ثم صففي شعرك على شكل ذيل الحصان كما أشرنا آنفا، وأخيرًا لفي شعرك على شكل كعكة منخفضة ثم ضعي  الإكسسوارات البراقة حولها لإطلالة جذابة رائعة.

اترك تعليقاً