شعر

لإطلالة مميزة هذا الشتاء.. لا تترددي في صبغ شعرك باللون "النبيذي الدافئ"!

محتوى مدفوع

من ألوان اليونيكورن الباستيل إلى البرونزي، شهد العام 2017 تغيرات عديدة بصيحات ألوان الشعر حتى الآن. ومع وصول الشتاء إلى ذروته، نبحث عن الدفء ونستمتع بالجلوس أمام المدفأة مع احتساء الشوكولاتة الساخنة أو أي مشروب دافئ؛ ولكن الدفء لا ينطوي فقط على الطقس والمشروبات فحتى ألوان الشعر يوجد منها ما يسمى بالدرجات الدافئة، ومن بينها النبيذي الدافئ الذي يتربع على عرش صيحات ألوان شعر الشتاء. ووفقًا لمجلة "إينستايل"، تشير مصففة الشعر المتخصصة في الألوان "ميشيل جونزاليس" إلى أن النبيذي الدافئ يعد صيحة الشتاء على غرار الروز جولد الذي طغى على الصيف. وتقول "ميشيل" إنه على عكس اللون الرمادي الثلجي أو

من ألوان اليونيكورن الباستيل إلى البرونزي، شهد العام 2017 تغيرات عديدة بصيحات ألوان الشعر حتى الآن.

ومع وصول الشتاء إلى ذروته، نبحث عن الدفء ونستمتع بالجلوس أمام المدفأة مع احتساء الشوكولاتة الساخنة أو أي مشروب دافئ؛ ولكن الدفء لا ينطوي فقط على الطقس والمشروبات فحتى ألوان الشعر يوجد منها ما يسمى بالدرجات الدافئة، ومن بينها النبيذي الدافئ الذي يتربع على عرش صيحات ألوان شعر الشتاء.

ووفقًا لمجلة "إينستايل"، تشير مصففة الشعر المتخصصة في الألوان "ميشيل جونزاليس" إلى أن النبيذي الدافئ يعد صيحة الشتاء على غرار الروز جولد الذي طغى على الصيف.

وتقول "ميشيل" إنه على عكس اللون الرمادي الثلجي أو أي لون أفتح، يعد اللون النبيذي الدافئ زاهيًا ونابضًا بالحياة؛ ولكنه مناسب لجميع أعمار السيدات ومختلف أنواع الشعر أيضًا، كما أنه لا يتطلب الذهاب عدة مرات للصالون للحصول عليه.

وللحفاظ على جودة اللون بالمنزل، توصي "ميشيل" بغسل الشعر بماء بارد واستخدام مجموعة جيدة من الشامبو الحامي للصبغة، كما توصي باستخدام الأولابلكس المعالج للشعر أثناء وبعد الصبغة.

وإليكِ أجمل درجاته ولا تترددي في تجربته هذا الشتاء لإطلالة مميزة وجذابة.

اترك تعليقاً