شعر

غذاء ملكات النحل.. غلاف طبيعي لحماية الشعر

غذاء ملكات النحل.. غلاف طبيعي لحماي...

محتوى مدفوع

غذاء ملكات النحل عبارة عن غذاء خاص من أجل رفع كفاءة ملكة النحل، ويحتوي على عناصر مهمة جدا لجسم الإنسان، حيث يتكون من أحماض أمينية وفيتامينات ومعادن مهمة كالبوتاسيوم والكالسيوم والزنك والحديد. قالت سيينا كولين، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن غذاء ملكات النحل مهم جدا للعناية بالشعر، وذلك لفوائده العظيمة حيث يعمل على: تكثيف الشعر وتقويته بفضل مكوناته الطبيعية التي تحفز نمو الشعر. حماية الشعر من التقصف والجفاف بفضل مكوناته الغذائية المرطبة لبصيلات الشعر. تقوية فروة الرأس وحمايتها من الالتهابات والأمراض الجلدية كالقشرة والثعلبة والصلع، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة وقدرته على إنبات الشعر في الأماكن الفارغة. تغذية بصيلات الشعر

غذاء ملكات النحل عبارة عن غذاء خاص من أجل رفع كفاءة ملكة النحل، ويحتوي على عناصر مهمة جدا لجسم الإنسان، حيث يتكون من أحماض أمينية وفيتامينات ومعادن مهمة كالبوتاسيوم والكالسيوم والزنك والحديد.

قالت سيينا كولين، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن غذاء ملكات النحل مهم جدا للعناية بالشعر، وذلك لفوائده العظيمة حيث يعمل على:

تكثيف الشعر وتقويته بفضل مكوناته الطبيعية التي تحفز نمو الشعر.

حماية الشعر من التقصف والجفاف بفضل مكوناته الغذائية المرطبة لبصيلات الشعر.

تقوية فروة الرأس وحمايتها من الالتهابات والأمراض الجلدية كالقشرة والثعلبة والصلع، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة وقدرته على إنبات الشعر في الأماكن الفارغة.

تغذية بصيلات الشعر مما يساعد على إطالة الشعر خلال فترة زمنية قصيرة جدا.

علاج الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر وجفافه كوجود خلل في هرمونات الغدة الدرقية وسوء التغذية والتهاب فروة الرأس وفقر الدم.

ويباع غذاء ملكات النحل "الطبيعي" في متاجر مستحضرات التجميل الكبرى والصيدليات ومحلات العطارة، وتذاب كمية 10 غرامات من غذاء ملكات النحل في مقدار 25 غرام عسل نحل ويفرد على الشعر لمدة ساعة ويغسل بالماء والشامبو، وتكرر الوصفة كل شهرين أو ثلاثة بحدّ أقصى لحماية الشعر بصفة دائمة.

اترك تعليقاً