شعر

فيتامين جديد لوقف الصلع يثبتُ نجاحًا بنسبة 98 %

فيتامين جديد لوقف الصلع يثبتُ نجاحً...

طرحت في الأسواق مؤخراً فيتامينات جديدة أثبتت فعالتيها في محاربة الصلع وتنمية الشعر عند النساء والرجال. وأكدت الشركة المصنعة أن فيتامين "هيربيرست" الذي يتم مضغه عن طريق الفم أثبت نجاحاً بنسبة 98 % في وقف تساقط الشعر وتحفيزه على النمو. وبحسب وزارة الصحة البريطانية فإن تساقط الشعر عند النساء يحدث غالباً في فترة انقطاع الطمث في مرحلة متقدمة، أي بعد سن الخمسين. وأشارت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية إلى أن "هيربيرست" يباع الآن في أسواق المملكة المتحدة والدول الأوروبية الأخرى والولايات المتحدة وأسواق أخرى، مضيفة بأنه يعطي النتائج المرجوة في غضون ثلاثة أشهر في حين لاحظ بعض المستخدمين نمواً في شعرهم

طرحت في الأسواق مؤخراً فيتامينات جديدة أثبتت فعالتيها في محاربة الصلع وتنمية الشعر عند النساء والرجال.

وأكدت الشركة المصنعة أن فيتامين "هيربيرست" الذي يتم مضغه عن طريق الفم أثبت نجاحاً بنسبة 98 % في وقف تساقط الشعر وتحفيزه على النمو.

وبحسب وزارة الصحة البريطانية فإن تساقط الشعر عند النساء يحدث غالباً في فترة انقطاع الطمث في مرحلة متقدمة، أي بعد سن الخمسين.

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية إلى أن "هيربيرست" يباع الآن في أسواق المملكة المتحدة والدول الأوروبية الأخرى والولايات المتحدة وأسواق أخرى، مضيفة بأنه يعطي النتائج المرجوة في غضون ثلاثة أشهر في حين لاحظ بعض المستخدمين نمواً في شعرهم بعد أسبوعين فقط.

وأوضحت بأنه يتم تناول الحبة مرتين في اليوم، وهي تتكون من النحاس والزنك والسلينيوم والأحماض الأمينية ومواد أخرى تساعد على حفز نمو الشعر ووقف تساقطه.

وأفاد بحث أجرته جامعة كولومبيا الأمريكية بأن الزنك يعتبر فعالاً في الحفاظ على سلامة الشعر وأن نقص هذه المادة يؤدي إلى تساقط الشعر.

اترك تعليقاً