شعر

بالصور .. لزفافك اختاري التسريحة المناسبة لطول شعرك!

بالصور .. لزفافك اختاري التسريحة ال...

ليلة الزفاف هي حلم كل فتاة، إذ تفكر وتتخيل نفسها كيف ستبدو بهذا اليوم، وكيف تتزين وتتلألأ وتكون أميرة متوجة بين الحضور الذين جاءوا لمشاهدتها في ليلة عمرها. ووفقاً لمجلة "بيردي" البريطانية، فإن أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة ويُثير إعجابه بها هو شعرها، وبسبب أهمية يوم العرس لكل امرأة تحاول العديد من النساء تطبيق أحدث تصفيفات الشعر لتتألق في ليلة العمر، ولكن من الممكن أن تخفق في اختيار التصفيفة المناسبة لشعرها. إليك عزيزتي مجموعة من الصور لأفضل 15 تصفيفة شعر عصرية ومبتكرة تليق بالعروس ليلة العمر قد تجدين منها ما يلائمكِ من أجل إطلالة متميزة في ليلة العمر.  

ليلة الزفاف هي حلم كل فتاة، إذ تفكر وتتخيل نفسها كيف ستبدو بهذا اليوم، وكيف تتزين وتتلألأ وتكون أميرة متوجة بين الحضور الذين جاءوا لمشاهدتها في ليلة عمرها.

ووفقاً لمجلة "بيردي" البريطانية، فإن أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة ويُثير إعجابه بها هو شعرها، وبسبب أهمية يوم العرس لكل امرأة تحاول العديد من النساء تطبيق أحدث تصفيفات الشعر لتتألق في ليلة العمر، ولكن من الممكن أن تخفق في اختيار التصفيفة المناسبة لشعرها.

إليك عزيزتي مجموعة من الصور لأفضل 15 تصفيفة شعر عصرية ومبتكرة تليق بالعروس ليلة العمر قد تجدين منها ما يلائمكِ من أجل إطلالة متميزة في ليلة العمر.

 
اترك تعليقاً