شعر

بالصور.. تسريحات مناسبة للفتاة الجامعية

بالصور.. تسريحات مناسبة للفتاة الجا...

تستهلك الفتاة الجامعية وقتا طويلا أمام المرآة قبل ذهابها في كل مرة إلى الكلية لاختيار التسريحة المناسبة لإطلالتها، ولأنها تعلم علم اليقين ما يضفيه شعرها عليها من جاذبية وسحر فإنها تبحث كل يوم عن تسريحة جديدة. نقدم لك اليوم دليلاً وافيًا لتسريحات الشعر التي تناسب شعرك مهما كان طوله وخامته، وبحسب أيام الأسبوع حسبما ورد في مجلة "بولد سكاي" النسائية. البيكسي من أفضل القصات المناسبة لأيام الدراسة الجامعية فهي توفر الوقت والجهد وتعطيك جمالا أخاذًا وإطلالة ساحرة، ولا تتطلب منك سوى تمشيط شعرك في دقائق معدودة في أي وقت وأي مكان دون الحاجة للنظر في المرآة. الكيرلي ثقي في هذه

تستهلك الفتاة الجامعية وقتا طويلا أمام المرآة قبل ذهابها في كل مرة إلى الكلية لاختيار التسريحة المناسبة لإطلالتها، ولأنها تعلم علم اليقين ما يضفيه شعرها عليها من جاذبية وسحر فإنها تبحث كل يوم عن تسريحة جديدة.

نقدم لك اليوم دليلاً وافيًا لتسريحات الشعر التي تناسب شعرك مهما كان طوله وخامته، وبحسب أيام الأسبوع حسبما ورد في مجلة "بولد سكاي" النسائية.

البيكسي

من أفضل القصات المناسبة لأيام الدراسة الجامعية فهي توفر الوقت والجهد وتعطيك جمالا أخاذًا وإطلالة ساحرة، ولا تتطلب منك سوى تمشيط شعرك في دقائق معدودة في أي وقت وأي مكان دون الحاجة للنظر في المرآة.

الكيرلي

ثقي في هذه القصة فهي ليست سهلة ومريحة لك فحسب ولكنها أيضا تناسبك جدًا، فكل ما عليك فعله هو تمشيط شعرك بطريقة فوضوية قبل الذهاب للجامعة، وعند رجوعك قومي بعمل الجدائل في شعرك وفي الصباح قومي بإطلاقها.

ضفيرة شبه منحنى

كم هي رائعة وأنيقة، وإليك طريقة التصفيف: ابدئي من جانب واحد من الشعر مع أخذ خصل جانبية مع الضفيرة، ولا تقلقي فقد تأخذ بعض الوقت عند عملها ولكن شكلها الجذاب سيجعلك تعتمدينها لتكون تسريحتك المفضلة في أيامك الجامعية.

السكرونشي المتعددة

هي تسريحة سهلة وبسيطة ولا تستغرق الكثير من الوقت فقط جهزي عددا لا بأس به من السكرونشي وقومي بعمل ذيل الحصان بالطريقة التقليدية، ثم قسمي شعرك بطريقة متساوية وضعي السكرونشي على مسافات متقاربة، وقتها ستشعرين بتسريحة متميزة تثير إعجاب كل من يراها.

الغرة

من منا لا ترغب في عمل غرة الجبين فهي التسريحة المحببة لنا جميعا، وبرغم من أنها تغطي جبينك بطريقة نمطية إلا أنك تستطيعين التغيير في شكلها من حين إلى آخر، على سبيل المثال يمكنك أن تجعليها غرة جانبية أو تخففي من كثافتها للتجديد في إطلالتك كل مرة.

ضفيرة الجبين

أثارت هذه التسريحة هوس رواد مواقع الإنترنت، ويمكنك عملها بأن تضفري الجزء العلوي من شعرك أعلى الجبين مع سحبها إلى الوراء ثم تعقديها على شكل كعكة فوضوية، فهي مثالية لصاحبات الشعر الطويل وعلامة مميزة لفتيات الجامعة.

فرد الشعر

بأن ينسدل الشعر بشكل مستقيم بغض النظر عن طوله، فقط اجعليه يلامس كتفيك بطريقة انسيابية رقيقة، ولكي تحافظي عليه مسرحا طيلة الوقت لا تقومي بتمشيط شعرك قبل ذهابك للجامعة مباشرة ويفضل تمشيطه بين المحاضرات.

الضفيرة المزدوجة

ضفيرة اثنين في واحد ثم تنتهي بذيل الحصان، تصفيفة شعر سهلة ومثالية لفتيات الجامعات، والبداية تكون بشد خصل الشعر من جانبي الرأس ثم تتصل في المنتصف بالضفيرة، وفي النهاية يربط الشعر بها ليكون في النهاية ذيل حصان.

اترك تعليقاً