شعر

إيما ستون تكشف النقاب عن لون شعرها الأشقر البلاتيني

إيما ستون تكشف النقاب عن لون شعرها...

كشفت الممثلة إيما ستون خلال رحلاتها على السجادة الحمراء عن ألوانِ شعرٍ لا تحصى، حيث تنوعت بين الأحمر والبني الغامق والأشقر، وعلى الرغم من أنها بدت جميلة في كل ما اختارته، إلا أن الجميع يرغب برؤيتها وهي تغير مظهرها بلون شعرٍ جديد. في وقتٍ سابق، نشر خبير مكياجها صورة على إنستغرام وهي تتناول طعام الغداء مع صديقاتها، وعلى الرغم من أن الصورة باللونين الأبيض والأسود، إلا انها تعطي لمحة عن لون شعرها الفاتح. في وقت لاحق، ظهرت إيما في حفل جوائز "AFI Life Achievement Award Gala" بلباس أنيق وتنورة من الشيفون المنقط وصندلٍ بلونٍ أسود، إلا أن أبرز ما ميز إطلالة الممثلة الحائزة

كشفت الممثلة إيما ستون خلال رحلاتها على السجادة الحمراء عن ألوانِ شعرٍ لا تحصى، حيث تنوعت بين الأحمر والبني الغامق والأشقر، وعلى الرغم من أنها بدت جميلة في كل ما اختارته، إلا أن الجميع يرغب برؤيتها وهي تغير مظهرها بلون شعرٍ جديد.

في وقتٍ سابق، نشر خبير مكياجها صورة على إنستغرام وهي تتناول طعام الغداء مع صديقاتها، وعلى الرغم من أن الصورة باللونين الأبيض والأسود، إلا انها تعطي لمحة عن لون شعرها الفاتح.

في وقت لاحق، ظهرت إيما في حفل جوائز "AFI Life Achievement Award Gala" بلباس أنيق وتنورة من الشيفون المنقط وصندلٍ بلونٍ أسود، إلا أن أبرز ما ميز إطلالة الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، كان شعرها ذا اللون الأشقر البلاتيني.

واختارت إيما هذه المرة اللون الاشقر البلاتيني مع ظلِ مشرق بدا مناسباً لفصل الصيف.

غني عن القول أن هذا اللون لم يكن من السهل تحقيقه، فالعملية تنطوي على التبييض وسحب اللون الأصلي للشعر الذي اعتمدته لفترة طويلة، وهو اللون الأحمر.

اترك تعليقاً