شعر

كيف تتصرفين لإعادة شعرك كما كان قبل قصه بطريقة خاطئة؟

كيف تتصرفين لإعادة شعرك كما كان قبل...

من منا لم تقع يومًا في هذه المشكلة وهي قص الشعر بقصة غير مرغوب فيها، أو قص شعرك عند مصفف الشعر بطريقة خاطئة دون قصد منها، والنتيجة واحدة وهي الشعور بالحزن والألم على ما فقدناه من شعر دون جدوى. حسنا لا داعي للحزن بعد اليوم فقد جئنا إليك بطرق سهلة وبسيطة للتغلب على هذه المشكلة سواء في مرحلة نمو الشعر أوبعدها بأساليب غير تقليدية حسبما ورد في مجلة "بيور واو" النسائية. أعطي شعرك بعض الوقت نعلم أنك ربما تريدين إصلاح شعرك فورا قبل عودتك إلى المنزل أو تسكبين كل الزيوت والكريمات لتطويل شعرك، هوني عليك وامنحي شعرك بعض الوقت لينمو

من منا لم تقع يومًا في هذه المشكلة وهي قص الشعر بقصة غير مرغوب فيها، أو قص شعرك عند مصفف الشعر بطريقة خاطئة دون قصد منها، والنتيجة واحدة وهي الشعور بالحزن والألم على ما فقدناه من شعر دون جدوى.

حسنا لا داعي للحزن بعد اليوم فقد جئنا إليك بطرق سهلة وبسيطة للتغلب على هذه المشكلة سواء في مرحلة نمو الشعر أوبعدها بأساليب غير تقليدية حسبما ورد في مجلة "بيور واو" النسائية.

أعطي شعرك بعض الوقت

نعلم أنك ربما تريدين إصلاح شعرك فورا قبل عودتك إلى المنزل أو تسكبين كل الزيوت والكريمات لتطويل شعرك، هوني عليك وامنحي شعرك بعض الوقت لينمو من جديد،      وبعد غسله وتجربة أكثر من تسريحة بنفسك ستحصلين على بعض الأفكار التي تصلح من شعرك التالف.

الطبقات أفضل

إذا كان شعرك طويلاً مستقيمًا ستظهر الطبقات غير المرغوب فيها بوضوح وكذلك عيوب القصة، لذا عليك بعمل بعض الطبقات أو التجاعيد على الجزء التالف من شعرك ليخفي أثر ما حدث من خطأ.

منتجات التصفيف

يمكنك تدارك المشكلة برش إسبراي ملح البحر، حيث يساعدك على زيادة كثافة الشعر ويحافظ على نسيجه، ما يساعد على مزج الطبقات المتطايرة مع شعرك، كما يمكنك أيضًا وضع القليل من الجل الخفيف لتثبيت الشعر القصير وإخفائه داخل الجزء المتبقي.

التغيير

بأن تغيري من شكل الجزء غير المرغوب فيه من شعرك، بأن تجعليه "كيرلي" مثلا لتمنحيه الكثافة، والتغيير من شكل القصة تماما وكأنها لم تكن.

جربي ستايل جديد

ما رأيك في تجربة ذيل الحصان أو الضفيرة لتخفي الأخطاء الموجودة في شعرك من جراء القصة الخاطئة وكذلك منح شعرك طولا إضافيا. جربي أيضاً تقسيم شعرك نصفين بحيث تكون الضفيرة أو ذيل الحصان في الجزء الأعلى من شعرك تارة وفي الجزء الأسفل تارة أخرى.

استخدمي الإكسسورات

عن طريق الأكسسورات يمكنك رفع الشعر المقصوص أو التغير في التسريحة كوضع دبوس الشعر، وبذلك تزينين شعرك وتخفين الطبقات غير المرغوب فيها.

اترك تعليقاً