شعر

5 حقائق لا تعرفينها عن علاج الشعر بالكرياتين!

5 حقائق لا تعرفينها عن علاج الشعر ب...

محتوى مدفوع

علاج الشعر بالكرياتين طريقة شهيرة جدًا تتهافت عليها السيدات والفتيات للحصول على شعر ناعم وكثيف. ولكن هناك الكثير مما لا نعرفه عن العلاج بالكرياتين وعن نتائجه وهل هو فعلاً ذو نتيجة ساحرة بهذا الشكل ؟. لمعرفة تلك الحقائق غير المعروفة عن علاج الشعر بالكرياتين قامت مجلة بيور واو بمقابلة مع أحد خبراء تصفيف الشعر وهذا ما عرفناه عن علاج الشعر بالكرياتين: يتطلب الأمر بعض الأبحاث قبل بدء العلاج بالكرياتين هناك أنواع مختلفة من علاجات الكرياتين ولها أسماء مختلفة مثل براون بلو أوت، والهدف النهائي من كل الأنواع هو الحد من تجعد الشعر وجعل التحكم به سهلا، وذلك بناءً على طبيعة

علاج الشعر بالكرياتين طريقة شهيرة جدًا تتهافت عليها السيدات والفتيات للحصول على شعر ناعم وكثيف. ولكن هناك الكثير مما لا نعرفه عن العلاج بالكرياتين وعن نتائجه وهل هو فعلاً ذو نتيجة ساحرة بهذا الشكل ؟.

لمعرفة تلك الحقائق غير المعروفة عن علاج الشعر بالكرياتين قامت مجلة بيور واو بمقابلة مع أحد خبراء تصفيف الشعر وهذا ما عرفناه عن علاج الشعر بالكرياتين:

يتطلب الأمر بعض الأبحاث قبل بدء العلاج بالكرياتين

هناك أنواع مختلفة من علاجات الكرياتين ولها أسماء مختلفة مثل براون بلو أوت، والهدف النهائي من كل الأنواع هو الحد من تجعد الشعر وجعل التحكم به سهلا، وذلك بناءً على طبيعة شعركِ وما يحتاجه.

من المرجح أن تظل تجعيدات وتموجات شعرك كما هي

إذا كنتِ ذات شعر مجعد أو مموج بطبيعته وكنتِ تتوقعين أن يصبح شعرك أملسًا بسبب الكرياتين فهذا ليس ما تحتاجينه.

لذلك استشيري مصفف الشعر المحترف عما يناسبك من العلاجات لفرد الشعر فالكرياتين مهمته تنعيم الشعر وجعله سهل التحكم وليس فرده.

قد يستنزف مدخراتك

وذلك لأن الكرياتين يعتمد أيضًا على طول وكثافة شعرك كما أنك ستضطرين لمعاودة تطبيقه لأنه يستمر من شهرين إلى 3 أشهر.

قد تضطرين لتغيير روتين العناية بشعرك

وذلك لأن أهم الأشياء بعد علاج الشعر بالكرياتين هو التأكد من خلو الشامبو والبلسم من الكبريت؛ لأن ذلك هو السر لإطالة النتائج ، ولأن الكبريت يمكن أن يحلل المكونات المرطبة في علاج الكرياتين بشكل أسرع.

قد تضطرين إلى تأجيل صبغ شعرك

يجب إعطاء شعرك فرصة بين أوقات الخضوع للعلاجات وعدم الخضوع لكل العلاجات في اليوم نفسه، وإذا كنتِ تخططين لصبغ شعرك فعليكِ صبغه قبل الخضوع لأي من علاجات الشعر.

اترك تعليقاً