شعر

استوحي تسريحة شعرك المجعد من النجمة تريسي إليس روس؟

استوحي تسريحة شعرك المجعد من النجمة...

محتوى مدفوع

تعاني كثيرات من صاحبات الشعر المجعد عند تسريح وتنسيق شعرهن، مما يضطر كثيرات منهن للجوء إلى مكواة الشعر، من أجل فرده وسهولة تنسيقه. الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة تريسي إليس روس، ليست من هؤلاء، حيث تعشق شعرها المجعد وتتركه على طبيعته، وتظهر بتسريحات متناسقة وأنيقة، دون الحاجة إلى حرارة مكواة الشعر. هنا نرصد مجموعة من أجمل تسريحات النجمة العالمية، التي يمكن أن تساعدكِ في تنسيق شعرك المجعد بطريقة مميزة. المنسدل في نوفمبر الماضي اعتمدت تريسي إليس روس تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت شعرها المموج بشكل طبيعي منسدلا بكثافة حول وجنتيها. الضفائر ظهرت النجمة العالمية على السجادة الحمراء في شهر ديسمبر

تعاني كثيرات من صاحبات الشعر المجعد عند تسريح وتنسيق شعرهن، مما يضطر كثيرات منهن للجوء إلى مكواة الشعر، من أجل فرده وسهولة تنسيقه.

الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة تريسي إليس روس، ليست من هؤلاء، حيث تعشق شعرها المجعد وتتركه على طبيعته، وتظهر بتسريحات متناسقة وأنيقة، دون الحاجة إلى حرارة مكواة الشعر.

هنا نرصد مجموعة من أجمل تسريحات النجمة العالمية، التي يمكن أن تساعدكِ في تنسيق شعرك المجعد بطريقة مميزة.

المنسدل

في نوفمبر الماضي اعتمدت تريسي إليس روس تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت شعرها المموج بشكل طبيعي منسدلا بكثافة حول وجنتيها.

الضفائر

ظهرت النجمة العالمية على السجادة الحمراء في شهر ديسمبر الماضي، وقامت رغم صعوبة الأمر، بلمّ شعرها في تناسق، عن طريق تقسيم الشعر، وعمل عدة ضفائر متناسقة ومتصلة في مؤخرة الرأس.

ذيل الحصان

اعتمدت الممثلة الأمريكية تسريحة ذيل الحصان، حيث الشعرالمنسق أعلى الرأس، والمموّج على طبيعته في ذيل الحصان، للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة.

تجميعه من الخلف

أما في فبراير 2016، فأبرزت عارضة الأزياء أكثر من نصف شعرها مموجا على وجنتها أعلى رأسها، مع لمّ بسيط من الخلف في شكله الطبيعي المتناثر.

أكثر من كعكة

قامت الممثلة وعارضة الأزياء العالمية بعمل أكثر من كعكة، في يناير الماضي، ابتداء من أعلى رأسها الى آخره في بساطة وتناسق تام، خاصة أن الكعكة من التسريحات المفضلة لصاحبات الشعر المجعد، ولكنهن إن أكثرن منها فسوف يحصلن على إطلالة أكثر اختلافا وتميزا.

اترك تعليقاً