شعر

تسريحات شعر تضيف مزيدًا من السنوات إلى عمرك.. احذريها

تسريحات شعر تضيف مزيدًا من السنوات...

شعرك هو تاجك، وكلما زينت هذا التاج بعناصر الجمال زادك إشراقاً وتألقاً، لذا احرصي على شكل هذا التاج لتتربعي بحق على عرش الجمال. هناك من يتعاملن مع شعرهن بطرق خاطئة فتضيف سنوات على أعمارهن دون دراية منهن، ولذلك نقدم لكِ  بعض هذه الطرق التي لا تضيف لإطلالتك الجمال بل تضيف إلى عمرك السنوات، فيجب أن تحذريها حسبما ورد في مجلة "ماري كلير" النسائية. تعالي معنا في هذه الجولة نشاهد قصات شعر المشاهير وكيف أثرت على إطلالاتهن وكيف أضافت سنوات إلى أعمارهن. المبالغة اختارت إيفانكا ترامب سيدة المجتمع المبالغة في تصفيف شعرها، ما أعطى انطباعًا بأنها متصنعة أكثر من اللازم، فنراها

شعرك هو تاجك، وكلما زينت هذا التاج بعناصر الجمال زادك إشراقاً وتألقاً، لذا احرصي على شكل هذا التاج لتتربعي بحق على عرش الجمال.

هناك من يتعاملن مع شعرهن بطرق خاطئة فتضيف سنوات على أعمارهن دون دراية منهن، ولذلك نقدم لكِ  بعض هذه الطرق التي لا تضيف لإطلالتك الجمال بل تضيف إلى عمرك السنوات، فيجب أن تحذريها حسبما ورد في مجلة "ماري كلير" النسائية.

تعالي معنا في هذه الجولة نشاهد قصات شعر المشاهير وكيف أثرت على إطلالاتهن وكيف أضافت سنوات إلى أعمارهن.

المبالغة

اختارت إيفانكا ترامب سيدة المجتمع المبالغة في تصفيف شعرها، ما أعطى انطباعًا بأنها متصنعة أكثر من اللازم، فنراها في قصة الشعر المجعدة أكثر حدة عن تلك المنسدلة على كتفيها برقة، لذا ندعوكِ للتخلي عن استخدام أدوات تصفيف الشعر المملة وجربي القصات الجديدة التي تعتمد على التغيير وليس على نوع الشعر.

غرة الجبين

تعطي الفراغات في غرة الجبين إشارة إلى أن الشعر ضعيف ومتقصف، ولا يعني هذا أن تغطي جبينك بالغرة بشكل مبالغ فيه، ولكن ترك الفراغات ليست هي الطريقة الأنسب.

اختيار اللون

كان اختيار الشقراء جينفر لورانس لون الشعر الداكن اختياراً خاطئاً، لأنه يمتص الضوء، أما اللون الأشقر فيعطي الوجه إطلالة أكثر إشراقاً وتوهجاً.

كثافة الشعر

المبالغة في زيادة حجم الشعر يؤدى إلى مشكلات كبيرة أيضاً، فعندما رفعت جينفر لوبيز شعرها إلى الوراء مع الغرة الجانبية بدت بإطلالة تقليدية قديمة، ولكن عندما رفعته بالكامل إلى الوراء كان أفضل وبدت أصغر من سنها.

طول الشعر

تبدو النجمة ساندرا بولك في قصة الشعر الطويلة على اليسار منهكة ومتعبة أكثر من قصة الشعر القصيرة التي تتلاءم مع ملامحها، لأن شعرها يثقل ملامح وجهها إلى الأسفل وهنا قد تكون قصة الشعر القصيرة بمثابة شد للوجه.

الطبقات المتعددة

يقول مصفف الشعر بالمين: "عندما تكثر الطبقات في الشعر تشبه الخطوط الحادة المتناثرة بعشوائية، خاصة إذا كان الشعر طويلاً جداً، على عكس الطبقات الرقيقة التي تضفي على الشعر الرقة والتنميق".

اترك تعليقاً