جمالك

بهذه الخطوات.. اصبغي رموشك في المنزل بشكل آمن

مع استمرار الإغلاق، أصبحت المرأة مضطرة للقيام بالكثير من أمور التجميل في المنزل، ومن ضمنها صبغ الرموش؛ فإذا كنت مترددة في القيام بذلك بنفسك خوفا من عدم الإتقان، إليك أولا هذه المعلومات عن صبغ الرموش، ثم طريقة الصبغ بخطوات بسيطة تجعلك تقومين بالأمر بنفسك كالمحترفين. كم تدوم صبغة الرموش؟ تدوم صبغة الرموش من أربعة إلى ستة أسابيع. ولكن نظرًا لدورة نمو الشعر الطبيعية، قد تكون الجذور بحاجة إلى التلوين في هذه المرحلة. خصوصًا أن الصبغة لا يتم وضعها قريبا من الجذور، وبالتالي فهي تميل إلى التلاشي في وقت أقصر، كما أن هناك عوامل أخرى تؤثر على زوال اللون، مثل التعرض

مع استمرار الإغلاق، أصبحت المرأة مضطرة للقيام بالكثير من أمور التجميل في المنزل، ومن ضمنها صبغ الرموش؛ فإذا كنت مترددة في القيام بذلك بنفسك خوفا من عدم الإتقان، إليك أولا هذه المعلومات عن صبغ الرموش، ثم طريقة الصبغ بخطوات بسيطة تجعلك تقومين بالأمر بنفسك كالمحترفين.

كم تدوم صبغة الرموش؟

img

تدوم صبغة الرموش من أربعة إلى ستة أسابيع. ولكن نظرًا لدورة نمو الشعر الطبيعية، قد تكون الجذور بحاجة إلى التلوين في هذه المرحلة. خصوصًا أن الصبغة لا يتم وضعها قريبا من الجذور، وبالتالي فهي تميل إلى التلاشي في وقت أقصر، كما أن هناك عوامل أخرى تؤثر على زوال اللون، مثل التعرض لكميات كبيرة من ضوء الشمس أو الكلور عند السباحة.

هل تلوين الرموش مضر لرموشك؟

بالتأكيد لا، إذا قمت به بحذر، واتبعت الإرشادات بدقة، وعليك قراءة التعليمات المرفقة بالصبغة جيدا والالتزام بوقت بقاء الصبغة على الرموش للتأكد من عدم حدوث أي ضرر.

ما الذي تفعله صبغة الرموش؟

صبغة الرموش تضيف اللون للرموش، وتبرز العيون من خلال إبراز الرموش العلوية والسفلية. ستظهر رموشك أيضا أطول وأكثر سماكة.

هل يمكنك استخدام الماسكارا مع الرموش المصبوغة؟

img

لن تحتاجي إلى الماسكارا لإضافة اللون، ولكن يمكنك بالتأكيد وضع الماسكارا لإضفاء المزيد من الحجم للرموش.

هل يمكنني صبغ رموشي في المنزل؟

بالتأكيد، إذا كنت تستعملين الماسكارا السوداء فاختاري اللون الأسود، ولكن إذا كانت لديك رموش خفيفة، فاختاري اللون البني الداكن. للحصول على أفضل النتائج اتبعي الخطوات اللآتية:

قومي بإجراء اختبار الحساسية: افعلي ذلك قبل 48 ساعة، حتى لو كنت صبغت رموشك سابقا، فأنت بحاجة لإجراء اختبار الحساسية.

نظفي رموشك من المكياج: باستخدام رغوة تنظيف الرموش أو منتج إزالة المكياج المناسب لتنظيف ما بين الرموش. يمكن لبقايا المكياج أن تمنع الصبغة من الوصول إلى الرموش.

img

استخدمي الفازلين: ضعي الفازلين على الجفن وتحت منطقة العين، لكن لا تدعيه يلمس شعر الرموش. سيكون الفازلين حاجزا يمنع الصبغة من تلطيخ الجلد.

قومي بثني عود الصبغة: تأتي مجموعات تلوين الرموش مع عود لوضع الصبغة. قومي بثنيه 90 درجة، فهذا يجعل وضع الصبغة أسهل بكثير، ويعطيك المزيد من التحكم.

كوني دقيقة: تأكدي من تغطية الرموش بالكامل، وامسحي الصبغة سريعا إذا مست الجلد.

اضبطي عداد الوقت: الرموش تبدو رائعة عندما تكون داكنة. ولتحقيق أفضل النتائج، اضبطي عداد الوقت بعد الانتهاء من العين الثانية وليس العين الأولى.

أخيرا، تأكدي من التركيز على أطراف الرموش وتغطيتها بشكل جيد؛ لأن أطراف الرموش تبدو أفتح بسبب الشمس؛ ما يجعل الرموش تبدو أقصر مما هي عليه بالفعل، والتأكد من صبغ الأطراف سيجعل الرموش تبدو أطول بكثير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً