نجمات اعترفن بخضوعهن لحقن البوتوكس

جمالك

نجمات اعترفن بخضوعهن لحقن البوتوكس

تُعدّ حقن البوتوكس من أكثر الإجراءات التجميلية شهرة، لكن على الرغم من فوائدها الجمالية والمهدئة إلا أنها غالبًا ما تعدّ مخزية، هذا الأمر ينبع بشكل عام من حقيقة أن الناس، بمن في ذلك المشاهير، غالبًا ما يشعرون بالحاجة إلى إخفاء التعديلات التي قاموا بها؛ ما يجعل الخضوع لحقن البوتوكس من المواضيع المثيرة للجدل. ومن ناحية أخرى، هناك العديد من النجمات اللاتي ليس لديهن أي مشكلة في مشاركة ما قمن بتجربته من أجل الحصول على بشرة استثنائية وجيدة. فيما يأتي تعرفي معنا على أبرز 7 نجمات اعترفن بخضوعهن لحقن البوتوكس: سيندي كروفورد قالت السوبر موديل سنيدي كروفورد في لقائها مع إحدى

تُعدّ حقن البوتوكس من أكثر الإجراءات التجميلية شهرة، لكن على الرغم من فوائدها الجمالية والمهدئة إلا أنها غالبًا ما تعدّ مخزية، هذا الأمر ينبع بشكل عام من حقيقة أن الناس، بمن في ذلك المشاهير، غالبًا ما يشعرون بالحاجة إلى إخفاء التعديلات التي قاموا بها؛ ما يجعل الخضوع لحقن البوتوكس من المواضيع المثيرة للجدل.

ومن ناحية أخرى، هناك العديد من النجمات اللاتي ليس لديهن أي مشكلة في مشاركة ما قمن بتجربته من أجل الحصول على بشرة استثنائية وجيدة.

فيما يأتي تعرفي معنا على أبرز 7 نجمات اعترفن بخضوعهن لحقن البوتوكس:

سيندي كروفورد

img

قالت السوبر موديل سنيدي كروفورد في لقائها مع إحدى المجلات العالمية: "لن أكذب على نفسي؛ بعد سن معينة لن تعمل الكريمات على نسيج بشرتك، ولاستعادة مرونتها يمكنني الاعتماد فقط على حقن الفيتامينات والبوتوكس والكولاجين"، وأضافت: "لدي حياة بسيطة وصحية للغاية، أشرب الكثير من الماء، وأراقب عن كثب كل ما أتناوله كما أمارس الرياضة لكني أدين بجودة بشرتي إلى الجراحة التجميلية ".

كيم كارداشيان

img

على الرغم من تعرضها الدائم للانتقاد والتشكيك في خضوعها للعديد من العمليات التجميلية في وجهها وجسمها بالكامل، إلا أن نجمة الواقع اعترفت فقط بخضوعها لحقن البوتوكس مرة واحدة فقط قائلة: "لست ضد الجراحة التجميلية بالكامل، لقد جربت البوتوكس من قبل كان الشيء الوحيد الذي فعلته، ولم تكن الحقن مناسبة لبشرتي، لذلك لن أفعل ذلك مرة أخرى حتى أبلغ 40 عامًا".

ليندا إيفانغليستا

img

قالت ليندا: "كنت أول شخص مشهور يعترف بأنني أستخدم البوتوكس وكانت والدتي مستاءة، أخبرتها أن الجميع يفعلون، وأجابت بأنها تعرف لكنهم لا يعترفون بذلك لذا إذا كنت أول من صرح بحقيقة استخدام الحقن التجميلية، فلماذا أكذب الآن؟ "

نيكول كيدمان

img

على الرغم من اهتمامها بالبوتوكس، قررت نيكول أخيرا أنه ليس ملائما لها، قائلة: "جربت البوتوكس، لكنني لم أحب مظهر وجهي بعد ذلك، الآن لم أعد أستخدمه ويمكنني تحريك جبهتي مرة أخرى".

كالى كوكو

img

اعترفت الممثلة التلفزيونية عن استخدام حقن البوتوكس بشكل دائم، مؤكدة على التأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحدثه الإجراء التجميلي الصحيح على الثقة بالنفس، وقالت: "بقدر ما تريدين أن تحبي نفسك وروحك، فأنت تريدين أيضًا أن يبدو مظهرك جيدًا، لا أعتقد أنك يجب أن تقومي بهذا الإجراء التجميلي من أجل رجل ما أو شخص آخر، ولكن إذا كان يمنحك الثقة فهذا أمر مدهش."

كيلي ريبا

img

خلافا للنجمات اللواتي يردّدن دوما أن جمالهن طبيعي، صرّحت الممثلة والمذيعة الشقراء أنها تعتمد على البوتوكس حيث قالت: "أعمد إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ولا أبالغ في تناول الطعام وأركز على شرب المياه، كما أخضع لحقن البوتوكس في جبيني كلما سنح لي الأمر".

وأضافت: "أعرف أنّه حان الموعد لزيارة طبيب الجلد للخضوع لحقنة البوتوكس، عندما يسألني أولادي عن سبب استيائي منهم، وعندما أسألهم بدوري لماذا يعتقدون أنّني مستاءة، ويجيبونني بالقول إنّك عابسة، حينها أدرك أنّ الوقت قد حان".

وأكدت ريبا حرصها على عدم المبالغة في استعمال البوتوكس، وتقول إن طبيبها يحرص دائما على ألا يغير ملامح وجهها.

فانيسا ويليامز

img

اعترفت ملكة جمال أمريكا والممثلة التلفزيونية فانيسا ويليامز باستخدام حقن البوتوكس باعتدال؛ لأنها تريد أن تبدو طبيعية، وقالت إنها بدأت باستخدامها منذ أن أصبحت في سن الأربعين وذلك لإخفاء التجاعيد.

 


 

قد يعجبك ايضاً