الزهور تنثر رحيقها وتعزز جمالك

الزهور تنثر رحيقها وتعزز جمالك
نشر في

على بعد قوسين أو أدنى من الاحتفال بيوم الحب، أطلقت علامات التجميل ودور العطور مجموعاتها الخاصة بهذه المناسبة، التي تأتي قبيل شهر مارس/آذار الذي يصح وصفه بشهر المرأة بلا منازع، نظرا للمناسبات النسائية التي تتخلله وتتوزع على مدار أيامه، كتكريم المرأة العاملة، والأم، والمعلمة، وبدء موسم الربيع بزهوره ورياحينه، وفوق كل ذلك، يتزامن مارس/آذار هذه السنة مع بداية أيام شهر رمضان المبارك. 

الزهور تنثر رحيقها وتعزز جمالك
5 عطور رومانسية لعيد الحب

 وبناء عليه، كان للزهور والورود حضور واسع وآسر في مكونات المستحضرات التي تعتني بجمال المرأة، بدءًا من بشرتها ومكياجها وصولا إلى عطورها الوردية الأريج.

 إليكِ، باقة من الاختيارات التي تنعش جمالك، وتعزز إشراقة بشرتك بخلاصات الزهور ومكوناتها الغنية التي لا تحصى.

يركز هذا الكريم المرطب والمزيل للمكياج "روز جلي" من Plenaire على الاندماج مع الطبيعة، والاقتباس منها. وهي من العلامات التجارية المستدامة للعناية بالبشرة، بمكوناتها النباتية وتغليفها.

تتضمن مجموعة إمبر روز من Sheglam أربعة ظلال عيون كريمية بتركيبة حريرية، وأحمر الخدود ذا النعومة الفاتنة، وأحمر الشفاه المخملي غير اللامع، وملمعات الشفاه السلسة عالية اللمعان. اعتمديها واطلقي العنان لرومانسيتك في يوم الحب.

كما يوحي عنوان هذا العطر من Chloé، وتماماً مثلما نختار الأزهار المفضّلة لدينا لدى بائع الورود، تتيح لكِ مجموعة Atelier des Fleurs تركيب التوليفة الخاصة بك، فالخيارات الممكنة لا تُعدّ ولا تُحصى.

إذ تتيح لك خلط الزهرة الأساسية مع زهرة ثانية أو ثالثة أو رابعة.. فكل توليفة جديدة لها رائحة مميّزة.

أحمر الشفاه Satin Glow من Dear Dahlia يترك شفتيك مصقولة ببقعة دائمة ذات لون قابل للبناء، كما أنه غني بمستخلص زهرة Dahlia Variabilis الحاصل على براءة اختراع. أُضيف إليه زيت اللوز الحلو العضوي الذي يحمي ويلطف، وزبدة الشيا لترطيب وشد الشفاه، وزيت الأرغان، وزبدة بذور الكاكاو، ما يترك شفتيك رطبة ومغذية وناعمة الملمس.

وتُتوج باقتنا التجميلية التي اخترناها بعناية، بعطر "روز سافرون" من Whind، الذي تتشابك فيه بتلات الورد المغربية المشبّعة بالزعفران مع رائحة الأخشاب الجلدية لابتكار هالة جذّابة، ويعتبر هذا العطر نهاية رائعة لإطلالة "يوم الحب" المنتظرة.

الزهور تنثر رحيقها وتعزز جمالك
ربطات شعر من الزهور.. الربيع كله هنا

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com