أمور عليكِ معرفتها عن طلاء أظافر "ب...

جمالك

أمور عليكِ معرفتها عن طلاء أظافر "بودرة الغمس" قبل اعتماده!

بالإضافة إلى عالم الألوان الواسع، هناك العديد من أنواع طلاء الأظافر، مثل الجل، والإكليريك، وغيرها، وفي الآونة الأخير، ذاع صيت نوع جديد، يدعى "ديب باودر" (بودرة الغمس) Dip Powder، ولاقتْ هذه الصّيحة الجديدة رواجًا، وخاصة على إنستغرام. فإذا كنتِ تنوين اعتماد هذا الطّلاء، لا بدّ لك أنْ تتعرّفي عليه جيدًا: لطيف على الجلد يعتمد هذا المانكير على غمس الأظافر في بودرة معيّنة باللّون الذي تريدينه، وأبرز ما يميّزه أنّه يعتمد على نوع معيّن من مانع التّسرّب، بدلًا من إضاءة الأشعة فوق البنفسجية، وذلك لتثبيت اللّون دون القلق. سهل التطبيق لا يتطلب مجهودًا كبيرًا بالمقارنة بالأنواع الأخرى، حيث يتمّ تطبيق مانع

بالإضافة إلى عالم الألوان الواسع، هناك العديد من أنواع طلاء الأظافر، مثل الجل، والإكليريك، وغيرها، وفي الآونة الأخير، ذاع صيت نوع جديد، يدعى "ديب باودر" (بودرة الغمس) Dip Powder، ولاقتْ هذه الصّيحة الجديدة رواجًا، وخاصة على إنستغرام.

فإذا كنتِ تنوين اعتماد هذا الطّلاء، لا بدّ لك أنْ تتعرّفي عليه جيدًا:

لطيف على الجلد

يعتمد هذا المانكير على غمس الأظافر في بودرة معيّنة باللّون الذي تريدينه، وأبرز ما يميّزه أنّه يعتمد على نوع معيّن من مانع التّسرّب، بدلًا من إضاءة الأشعة فوق البنفسجية، وذلك لتثبيت اللّون دون القلق.

سهل التطبيق

img

لا يتطلب مجهودًا كبيرًا بالمقارنة بالأنواع الأخرى، حيث يتمّ تطبيق مانع التّسرّب على الأظافر، التي تُغمس في البودرة، لتلتصق بالمانع بكلّ سهولة.

ثابت ويدوم طويلًا

يتميّز المانكير البودرة، بجمعه بين مميّزات الجل، والإكليريك، حيث إنّه أقوى من الجل، ولكنّه أكثر مرونة من الإكليريك، وفيما يتعلّق بالثبات، يتميّز المانكير البودرة، بأنّه يدوم طويلًا، وحتى لمدّة شهر، خاصّة مع اعتنائكِ بأظافركِ، وترطيبها.

لا يتوفّر في جميع الصالونات

قد يرجع ذلك إلى مخاوف بشأن المخاطر، التي قد تنتج عن غمس الكثيرات أصابعهنّ في نفس الوعاء، لذا، ينصح باستخدام ادواتكِ الخاصّة، أو اطلبي من الخبيرة تطبيق البودرة، على كلّ أظافركِ دون غمسها.

يحتاج إلى إزالته باحترافيّة

img

لا تعتمدي على نفسكِ في ازالته، فبسبب التصاق البودرة بأظفركِ بقوّة، سيحتاج إلى غمس أظافركِ في الأسيتون لفترة أطول من أنواع المانكير الأخرى، وهو أمرٌ يجب أنْ يتمّ تحت إشراف الخبراء، كما يجب الحرص على إزالته كلّ شهر، ولا تتركيه أكثر من ذلك.

 


 

قد يعجبك ايضاً