ِتعرّفي على أنواع الرّموش الاصطناعي...

جمالك

ِتعرّفي على أنواع الرّموش الاصطناعيّة واختاري ما يناسبك!

الحصول على رموش كثيفة وطويلة، حلم كلّ سيدة، لذلك، تُعدّ الماسكرا، أو الرّموش الاصطناعية، أساسية في إطلالة الكثيرات منّا. وعلى الرغم من وجود العديد من الصيحات الجمالية، التي تعدكِ بالحصول على رموش جذّابة، مثل تقنية الـ "Lash lifting"، أو اكستنشن الرّموش، تلجأ الكثيرات، إلى الرموش الاصطناعية، لأنّها ليستْ مُكلِفة، وأكثر أمانًا. فإذا كنتِ تنوين استخدام الرّموش الاصطناعية، عليكِ معرفة أنواعها، ومن خلال مجلة "بي بيوتيفول" نقدّم لكِ 3 أنواع رئيسية لها: الرّموش الطبيعية كما يوحي الاسم، تبدو هذه الرّموش طبيعية تمامًا وتندمج بسهولة مع رموشكِ، كما تُعدّ أكثر الأنواع شعبية، وهي مثالية لأوقاتكِ الرسمية ومناسباتكِ الرسمية، ووقتما تريدين تحديد عينيكِ،

الحصول على رموش كثيفة وطويلة، حلم كلّ سيدة، لذلك، تُعدّ الماسكرا، أو الرّموش الاصطناعية، أساسية في إطلالة الكثيرات منّا. وعلى الرغم من وجود العديد من الصيحات الجمالية، التي تعدكِ بالحصول على رموش جذّابة، مثل تقنية الـ "Lash lifting"، أو اكستنشن الرّموش، تلجأ الكثيرات، إلى الرموش الاصطناعية، لأنّها ليستْ مُكلِفة، وأكثر أمانًا.

فإذا كنتِ تنوين استخدام الرّموش الاصطناعية، عليكِ معرفة أنواعها، ومن خلال مجلة "بي بيوتيفول" نقدّم لكِ 3 أنواع رئيسية لها:

الرّموش الطبيعية

img

كما يوحي الاسم، تبدو هذه الرّموش طبيعية تمامًا وتندمج بسهولة مع رموشكِ، كما تُعدّ أكثر الأنواع شعبية، وهي مثالية لأوقاتكِ الرسمية ومناسباتكِ الرسمية، ووقتما تريدين تحديد عينيكِ، وإبرازهما.

رموش كثيفة

img

يمكنكِ استخدام هذا النوع، إذا أردتِ الحصول على إطلالة جريئة وملفتة، حيث تضفي مزيدًا من العمق إلى ملامحكِ، وعادة ما تُستخدم في السّهرات، أو أثناء جلسات التصوير.

رموش فردية

img

من الصّعب بعض الشيء، التّعامل مع الرّموش الاصطناعية الفردية، لأنّها تأتي مجمعة مع بعضها، فكلّ رمش، أو كلّ قطعة يجب تركبيها بشكل فرديّ على طول خط الرموش، ولكن أبرز ما يميّزها، هو إمكانية استخدامها بالشّكل الذي يناسبكِ، سواء كان بسيطًا، أو جريئًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً