جمالك

8 خدع لتظهري جذّابة في الصور.. على خطى ميغان ماركل

8 خدع لتظهري جذّابة في الصور.. على...

نظرًا لمسيرتها المهنية كممثلة قبل انضمامها إلى الأسرة الملكية البريطانية كدوقة ساسكس، كانت ميغان ماركل تستغل الكثير من الوقت لصقل مهاراتها الجيّدة للظهور بشكل جيد في الصور الفوتوغرافية، وبالرغم من أن أيامها في الظهور على السجادة الحمراء قد انتهت الآن، إلا أنها لا تزال تلفت أنظار الصحافة المحلية والعالمية في كل مرة تخرج فيها من القصر، لذلك يمكننا القول أن ماركل هي مصدر إلهام جيد لمن ترغب في الحصول على بعض الحيل الفوتوغرافية. وتتراوح مهارات ماركل الرائعة بين قدرتها على التحكم في حجم ابتسامتها والوقوف بشكل جيد أمام عدسات الكاميرات، وقد جمعنا لك بعض الحيل التي ستساعدك في الحصول على

نظرًا لمسيرتها المهنية كممثلة قبل انضمامها إلى الأسرة الملكية البريطانية كدوقة ساسكس، كانت ميغان ماركل تستغل الكثير من الوقت لصقل مهاراتها الجيّدة للظهور بشكل جيد في الصور الفوتوغرافية، وبالرغم من أن أيامها في الظهور على السجادة الحمراء قد انتهت الآن، إلا أنها لا تزال تلفت أنظار الصحافة المحلية والعالمية في كل مرة تخرج فيها من القصر، لذلك يمكننا القول أن ماركل هي مصدر إلهام جيد لمن ترغب في الحصول على بعض الحيل الفوتوغرافية.

وتتراوح مهارات ماركل الرائعة بين قدرتها على التحكم في حجم ابتسامتها والوقوف بشكل جيد أمام عدسات الكاميرات، وقد جمعنا لك بعض الحيل التي ستساعدك في الحصول على لقطات جيدة أثناء التصوير.

ابتسمي دائما ولكن ليس بشكل مبالغ فيه

لا شك أن ابتسامة ماركل رائعة، لكن من الواضح أنها تبذل جهداً كيلا تبتسم أكثر من اللازم.

الاسترخاء

البعض يحتاج إلى التنفس العميق للاسترخاء، بينما يحتاج الآخرون إلى الإمساك بشيء في أيديهم لتجنب الإحساس بالإحراج، لذلك حاولي الاسترخاء والتصرف على طبيعتك.

الوقوف على طريقة عارضات الازياء

ربما قد لاحظت أن أغلب عارضات الأزياء يقفن بوضعية محددة أثناء التقاط الصور، وعلى سبيل المثال، تحرص كيندال جينر عند وقوفها على السجادة الحمراء على أن تمد إحدى ساقيها إلى الأمام بشكل جانبي، هذه الوضعية تساعد على إطالة الجسم وتجعل ساقيك تبدوان أطول.

إمالة الرأس إلى الأسفل وإلى الجانب

لوضعية رأسك أهمية قصوى عند التقاط الصور، وغالبًا ما تقوم ميغان بإمالة رأسها للأسفل وقليلًا إلى الجانب.

الحفاظ على الوقفة المثالية

احرصي على الحفاظ على الوقفة المثالية بشكل مستقيم أمام الكاميرا، حتى تبدي جذّابة.

ارتداء الألوان المحايدة

الألوان المشرقة والمحايدة تبرز بشكل جميل في الصور الفوتوغرافية.

إبراز إكسسوار محدد

ربما لاحظت أن ماركل تضع يدها اليسرى التي ترتدي فيها خاتم زفافها الضخم في المقدمة أثناء سيرها، فإذا كان لديك قطعة إكسسوار أو مجوهرات تريدين عرضها، فاحرصي على عرضها بطريقة سلسة مثل ميغان.

ارتداء قطع مشدودة على مستوى الخصر

على غرار دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، غالباً ما ترتدي ماركل أزياء بأحزمة الخصر التي تبرز جسمها بشكل جميل.

اترك تعليقاً