جمالك

دراسة: أصحاب هذه العيون هم الأكثر جاذبية!

دراسة: أصحاب هذه العيون هم الأكثر ج...

محتوى مدفوع

أفادت دراسة أن الأشخاص الذين يملكون عينين زرقاوين هم الأكثر جاذبيةً، مستندةً إلى استطلاعات رأي أُجريت في فترات متعدّدة. وأشارت الدراسة إلى أن أكثر نجوم السينما العالمية يملكون عينين زرقاوين مثل مارجوت روبي وكاميرون دياز وزاك افرون. وتفيد بأن الأشخاص الذين يملكون عيونًا زرقاء يعتبرون بشكل عام أكثر جاذبيةً من الأشخاص ذوي العيون السوداء أو البنية." ووفقًا لدراسة أجرتها مجلة اسكتلندية عام 2014 فإن الفترة الأخيرة شهدت زيادةً في عدد الأشخاص الذين يولدون بعينين زرقاوين في المملكة المتحدة على الرغم من أن أغلبية سكانها يملكون عيونًا بُنيةً. وأشارت إلى أن أكثرية الأشخاص ذوي العيون الزرقاء هم من المناطق الشمالية في

أفادت دراسة أن الأشخاص الذين يملكون عينين زرقاوين هم الأكثر جاذبيةً، مستندةً إلى استطلاعات رأي أُجريت في فترات متعدّدة.

وأشارت الدراسة إلى أن أكثر نجوم السينما العالمية يملكون عينين زرقاوين مثل مارجوت روبي وكاميرون دياز وزاك افرون.

وتفيد بأن الأشخاص الذين يملكون عيونًا زرقاء يعتبرون بشكل عام أكثر جاذبيةً من الأشخاص ذوي العيون السوداء أو البنية."

ووفقًا لدراسة أجرتها مجلة اسكتلندية عام 2014 فإن الفترة الأخيرة شهدت زيادةً في عدد الأشخاص الذين يولدون بعينين زرقاوين في المملكة المتحدة على الرغم من أن أغلبية سكانها يملكون عيونًا بُنيةً.

وأشارت إلى أن أكثرية الأشخاص ذوي العيون الزرقاء هم من المناطق الشمالية في حين أن أكثرية الأشخاص بعيون بنية هم من الجنوب.

وقالت: "قد يكون هناك سبب طبيعي لذلك، لأن الأشخاص ذوي العيون الزرقاء يجدون الشخص المناسب لهم بسهولة ويقومون بالإنجاب باعتبارهم أكثر جاذبيةً".

و في استطلاع للرأي نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أجاب 36% من الذين استُطلعوا بأنهم يفضلون العيون الزرقاء فيما أجاب 32% منهم بأنهم يفضلون العيون الخضراء وجاءت ردود حوالي 17% لصالح العيون البنية و9% للعيون العسلية ونحو 6% للعيون الرمادية.

اترك تعليقاً