جمالك

بالفيديو.. تعرفي على أنواع العدسات اللاصقة التي ترتديها النجمات

محتوى مدفوع

"العدسات الملونة" أصبحت جزءا لا يتجزأ من جمال عيون الكثير من النجمات اللاتي لا يستغنين عن الظهور بها في كافة أعمالهن ولقاءاتهن في وسائل الإعلام، فمنهن من يعتمدن عليها لإضفاء المزيد من الجاذبية والسحر على عيونهن، ومنهن يكن وجها إعلانيا لماركة العدسات. وتأتي الفنانة المصرية مي عز الدين، من ضمن الفنانات اللاتي لديهن هوس في ارتداء العدسات اللاصقة، فهي سبق وأن صرحت في مقابلة تلفزيونية بأنها على الرغم من ظهورها دائمًا دون مكياج، إلا أنها لا تستطيع أن تستغني عن العدسات اللاصقة. وقررت مي، أن تجيب على تساؤلات الكثير من متابعيها عن نوعية العدسات التي ترتديها من خلال نشرها لمقطع

"العدسات الملونة" أصبحت جزءا لا يتجزأ من جمال عيون الكثير من النجمات اللاتي لا يستغنين عن الظهور بها في كافة أعمالهن ولقاءاتهن في وسائل الإعلام، فمنهن من يعتمدن عليها لإضفاء المزيد من الجاذبية والسحر على عيونهن، ومنهن يكن وجها إعلانيا لماركة العدسات.

وتأتي الفنانة المصرية مي عز الدين، من ضمن الفنانات اللاتي لديهن هوس في ارتداء العدسات اللاصقة، فهي سبق وأن صرحت في مقابلة تلفزيونية بأنها على الرغم من ظهورها دائمًا دون مكياج، إلا أنها لا تستطيع أن تستغني عن العدسات اللاصقة.

وقررت مي، أن تجيب على تساؤلات الكثير من متابعيها عن نوعية العدسات التي ترتديها من خلال نشرها لمقطع فيديو، تستعرض من خلاله علب العدسات والتي تتبع شركة "إنستازيا".

أما الفنانة اللبنانية إليسا، فهي الوجه الإعلاني لشركة "فريش لوك" للعدسات اللاصقة، إذ وقع الاختيار عليها للترويج لهذا النوع من العدسات.

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الوجه الإعلاني لهذه الشركة أيضًا في وقت سابق، ما ساعد في تحقيق شهرة واسعة لشركة "فريش لوك".

أما الفنانتان مايا دياب ونادين نجيم فهما الوجهان الإعلانيان لشركة العدسات الشهيرة "بيلا"، وتم اختيارهما بناء على امتلاكهما عيونا واسعة وساحرة.

وسبق وأن تم اختيار النجمة مريم حسين وجهًا إعلانيًا لماركة "the Queen"  للعدسات اللاصقة.

هنا تقدم "فوشيا" مجموعة من الفنانات اللاتي ارتدين العدسات الملونة، وأعلن عن نوعها ومن أشهرهن الفنانة الإمارتية أحلام والسورية جيني اسبر.

اترك تعليقاً