جمالك

4 أنواع من الرموش تحتاجين معرفتها لاختيار ما يناسبكِ

4 أنواع من الرموش تحتاجين معرفتها ل...

تلعب العيون دوراً هاماً في إطلالة المرأة، وخاصة المكياج. ففي بعض الأوقات تريدين أن يكون للعين الدور الأكبر في مكياجك، ولذلك تلجئين للماسكارا، ولكنها أحياناً لا تفي بالغرض المطلوب، فتلجئين للرموش التي تعمل على إبراز جمال عينيكِ وتزيد من جمال مكياجك، كما أنها توفر الكثير من الاختيارات. ولكن قبل اتخاذ القرار بشأن نوع الرموش التي تريدينها لتعزيز جمال عينيكِ، عليكِ أخذ شكل وحجم عينيك في الاعتبار أولاً. فعلى سبيل المثال، يفضل استخدام الرموش الموزعة والناعمة للعيون الصغيرة، كما يمكن لصاحبات العيون الكبيرة الواسعة استخدام الرموش السميكة الكثيفة لإطلالة دراماتيكية أكثر. لذلك، جلبنا لكِ من مجلة "إنستايل" 4 أنواع من الرموش

تلعب العيون دوراً هاماً في إطلالة المرأة، وخاصة المكياج. ففي بعض الأوقات تريدين أن يكون للعين الدور الأكبر في مكياجك، ولذلك تلجئين للماسكارا، ولكنها أحياناً لا تفي بالغرض المطلوب، فتلجئين للرموش التي تعمل على إبراز جمال عينيكِ وتزيد من جمال مكياجك، كما أنها توفر الكثير من الاختيارات.

ولكن قبل اتخاذ القرار بشأن نوع الرموش التي تريدينها لتعزيز جمال عينيكِ، عليكِ أخذ شكل وحجم عينيك في الاعتبار أولاً.

فعلى سبيل المثال، يفضل استخدام الرموش الموزعة والناعمة للعيون الصغيرة، كما يمكن لصاحبات العيون الكبيرة الواسعة استخدام الرموش السميكة الكثيفة لإطلالة دراماتيكية أكثر.

لذلك، جلبنا لكِ من مجلة "إنستايل" 4 أنواع من الرموش تحتاجين معرفتها لتختاري منها ما يناسبك:

الرموش الطبيعية

قد يبدو الاسم عادياً، ولكن الهدف من هذه الرموش هو التعزيز من رموشكِ الطبيعية مع إضفاء القليل من الطول والتجعيد لها، وقد تكون متفرقة قليلاً لتندمج أكثر مع رموشكِ الطبيعية.

والرموش الظاهرة بالصورة هي من "آيلور" (5 دولارات)

الرموش الكثيفة

إذا كنتِ تستعدين لمناسبة هامة يمكنكِ استخدام الرموش من ماركات مثل "هدى بيوتي" و"فيلور لاشيس" الشهيرة بمجموعاتهما للرموش الكثيفة الجذابة، فهي تجعل عينيكِ تبدوان أكبر، وإذا كانت عيناكِ صغيرتين، جربي قصّ الأطراف حتى لا تشوش على رؤيتكِ.

وعادة ما يطبق الكثير من الغراء مع هذا النوع من الرموش، لذلك إذا كانت عيناكِ حساستين، فلا يُنصح باستخدامها. وإذا أردتِ، يمكنكِ اختيار تلك الرموش من "هدى بيوتي" (23 دولاراً).

الرموش الفردية

تعد الرموش الفردية نسخة أحدث من الرموش المتفرقة، فتلك الرموش تأتي لعاشقات الجمال اللواتي يردن الحصول على رموش طويلة الأمد دون الحاجة لإعادة تطبيقها كل يوم. ومن تلك الرموش يتوفر الطويل، والمتوسط، والقصير، ولكن قبل تطبيقها عليكِ استشارة خبير موثوق به وأخذ شكل عينيك في الاعتبار. فكلما كانت العيون أصغر، كنتِ بحاجة إلى اختيار رموش أقصر.

وتظهر الصورة الرموش الفردية من "ماك" (17 دولاراً)

رموش فردية أكثر كثافة وطولاً

يمكنكِ إضافة كثافة شبه دائمة تدوم لبضعة أشهر باستخدام هذا النوع من الرموش، فهي لن توفر لكِ الكثافة فقط، ولكنها ستعطيكِ طولاً وتجعيدات إضافية لرموشكِ إذا تم تثبيتها بشكل صحيح. ولا تنسي اللجوء لخبير موثوق فيه لتطبيق هذا النوع من الرموش.

فإذا رغبت في هذا النوع من الرموش، يمكنكِ اختيارها من "ريد شيري" (17 دولاراً).

اترك تعليقاً