كيف تعتنين ببشرتك في منزلك وكأنك في مياه آيسلندا الكريستالية الزرقاء؟!

كيف تعتنين ببشرتك في منزلك وكأنك في مياه آيسلندا الكريستالية الزرقاء؟!

رحاب درويش

تطير كثيرات من النجمات العالميات إلى آيسلندا، لا للاستمتاع بالسفر إلى هذه الجزيرة فقط، وإنما للعناية ببشرتهن وجمالهن أيضاً، حيث تتمتع هذه الدولة التي تقع في شمال المحيط الأطلسي، بالمياه البخارية الكريستالية الزرقاء، والمياه الكبريتية الغنية بمكونات من الطبيعة تشفي الكثير من الأمراض، وتعمل على تجديد خلايا البشرة، فتجعلها مشرقةً ومتوهجة.

ومن هنا لم يكن غريباً حرص الكثيرات من النجمات العالميات على زيارة آيسلندا.

من هؤلاء النجمة العالمية بيونسيه، التي قامت عام 2014 بنشر صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، داخل المياه الآيسلندية، أثناء قضاء إجازة مع أسرتها احتفالاً بعيد ميلاد زوجها النجم العالمي جاي زي الـ 45، واستغلتها النجمة على مستوى العناية بجمالها أيضاً.

في العام الماضي قامت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان، برحلة مع عدد من أصدقائها إلى آيسلندا، وبدت وسط المياه ببشرة مشرقة ومتألقة.

أما إذا كنتِ لا تخططين للسفر إلى آيسلندا، فلا توجد مشكلة، لأن هناك عدداً من المنتجات المتوفرة التي تمنحك فائدة المياه الآيسلندية نفسها، في منزلك، من خلال 3 مواد، هي:

السيليكا

هذا المنتج لديه القدرة على تنظيف الجلد وشدّ مسام البشرة بطريقة رائعة.

الطحالب

متواجدة في مكونات كثير من مستحضرات التجميل، وهي غنية بالمواد المضادة للأكسدة، والهيدرات التي تساعد على حماية البشرة من أضرار الجذور الحرة، وعادة ما تستخدم في الحدّ من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد في البشرة.

المعادن

أشبه بالمواد التي يمكن العثور عليها في الوحل المحيط بالجزيرة، وتقوم بحماية البشرة من الأضرار البيئية، لاحتوائها على مواد مضادة للأكسدة، كما تساعد في تقوية الشعر ونمو الأظافر بشكل صحي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com