ما رأيك في حواجب المشاهير.. وأيها تختاري؟
ما رأيك في حواجب المشاهير.. وأيها تختاري؟ما رأيك في حواجب المشاهير.. وأيها تختاري؟

ما رأيك في حواجب المشاهير.. وأيها تختاري؟

حواجب المرأة هي ظل العيون البارز، والذي يمنح عيونك إطلالتها الساحرة وجاذبيتها المطلقة، وسواء كنت تفضلين الحواجب الكثيفة، أو الرفيعة المقوسة، هنا نستلهم من إطلالة المشاهير أفضل طلات الحواجب، ولنرى بالصور قصة الشعر المناسبة مع شكل الحواجب.

الكثيفة كليًا

تناسب الوجه البيضاوي والدائري، وتضفي على الوجة إطلالة الشباب.،وتقول آندرو تاكسي، مؤسسة مركز بوكا راتون، بفلوريدا، لتحصلي على هذا الشكل من الحواجب، هذبي حاجبيك بخط مستقيم، ما يمنحها مظهرًا طبيعيًا.

الحواجب الدائرية

هي مناسبة لمن لديها حواجب بارزة، وتشير "أومبرن شيخ"، مؤسسة مركز "وينك برو بار"، في نيويورك إن ذلك يناسب الوجوه التي لديها عظام جفون بارزة، وإذا كانت مناسبة لك، عليك تهذيب حاجبيك بشكل دائري، ولكن مع عدم الإسراف.

الحواجب المقوسة

تقول أندرو تاكسي، إنها مناسبة جدًا لصاحبات الوجه الدائري، أو الوجه الذي يميل لشكل القلب، وهذا الشكل يعطي ملمحًا بإطالة الوجه، كما أنك باستطاعتك تهذيب حاجبيك بالشمع، كالمحترفين.

الحواجب الحادة- المقوسة

هي مناسبة لصاحبات الوجوه الصغيرة، لأنها تعمل على استطالة الجبين، ويمكنك الحصول عليها عن طريق إزالة شعرالحواجب بالخيط.

حواجب على شكل S

مناسبة جدًا لصاحبات الوجوة الدائرية، ما يمنح إطلالتك التعمق والوضوح، وتظهرمعها عظام الجفون بطريقة ناعمة. وتقول "شيخ": "لا تهذبي حاجبيك بطريقة خاطئة، وأزيلي الشعرالزائد بعناية فائقة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com