فوشيا جديد فوشيا

بالصور.. أجمل أنواع "التاتو" للأزواج

عُرف الوشم أو ما يعرف ب "التاتو" كأقدم أنواع الزينة عرفتها النساء حيث كان يتم رسمه على الذقن لإبراز جمالهن. ليس هذا فقط، فقد عرف أيضاً بفوائده العلاجية حيث استخدمه سكان افريقيا السوداء لقتل خلايا اللثة عند أطفالهم إلى أن يتحول لونها من زهري إلى أسود كوسيلة غريبة ولكن فعالة في الوقت نفسه للمحافظة على صحة أسنانهم وبياضها مدى الحياة.

اليوم، تطورت فكرة الوشم لتشمل جميع أماكن الجسم وتتعدد ألوانه وأشكاله حسب الرغبة وحسب المناسبات أيضاً. فقد انتشرت مؤخراً صيحة تاتو الأزواج وهو تاتو يتم فيه رسم الحرف الأول لاسم الزوج على بنصر الزوجة وبالطريقة نفسها يتم رسم أول حرف في اسم الزوجة على بنصر الزوج ليأخذ مكان خاتم الزواج التقليدي.

إلى جانب كونها وسيلة غير مكلفة وعاطفية لتأكيد الحب الأبدي والارتباط مدى العمر لكن مستخدمه يجب أن يعلم أنه من الصعب التخلص من الوشم إلا عن طريق عملية جراحية أو الليزر. لذلك من المهم التأكد من مشاعر الطرف الآخر وقوة العلاقة قبل اتخاذ أي قرار برسم الوشم، حسب موقع بوب شوغر.

فإذا كنت سيدتي قد اقتربت من موعد عقد قرانك، إليك هذه المجموعة المتنوعة من رسومات التاتو التي يمكنك اختيار أحدها للتعبير عن حبك ووعدك بالارتباط الأبدي مع شريك حياتك.

أخر الأخبار على فوشيا