جمالك

23 أبريل 2024

نادين نجيم تطلق "NNN Beauty" من دبي

أطلقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الإعلان الترويجي الرسمي لعلامة المكياج الخاصة بها، والتي تحمل اسمها "Nadine Njeim Beauty"، أو اختصارًا "NNN Beauty"، من مدينة دبي، بعد حملة استمرّت أسابيع عدة، وستكون قريبًا بمتناول الجميع.

 

في هذا السياق، كشفت معلومات لـ"فوشيا" بأن نادين ستكتفي، مساء الثلاثاء، بإطلاق الحملة الإعلانية الرسمية لمستحضراتها، والتي أخرجتها أنجي جمّال المعروفة في عالم الفيديو كليبات، وبتعاونها مع نجمات عربيات من بينهن إليسا.

 

وأشارت المعلومات إلى أن الحملة ستكون لافتة للانتباه بتفاصيلها التي تتضمن بعض المعلومات حول المستحضرات اللمَّاعة. وبما أن الشركة التي أسستها الممثلة اللبنانية موجودة في مدينة دبي، لذلك فضّلت أن تطلق حملتها من الإمارات لتشمل لاحقًا جميع الدول العربية.

 

وستكشف نادين عن 5 مستحضرات مكياج من مجموعة Glow مميزة طيلة أيام السنة، وتحديدًا مع فصل الصيف والإقبال على "البرونزاج"، مشيرة إلى أن ماركة المكياج لديها هي صديقة للبيئة وليست مضرة بالبشرة.

 

ولفتت الفنانة اللبنانية الى أنها ستكشف عن مستحضر تجميل تستعمله للعناية ببشرتها، وستعلن عنه بعد عرض الحملة.

 

 

على الضفة نفسها، أوضحت المصادر بأن مستحضرات مكياج نادين ستكون متوافرة "أونلاين" خلال أسبوع تقريبًا، وستباع في مختلف الدول، كما ستتولّى نادين إعلان التاريخ المحدد لتلك الخطوة.

 

وأوضحت بأن تلك المستحضرات لن تباع في محال المكياج العادية، بل ستكون حصريًا ضمن موقعها الإلكتروني، وأن نادين لن تطلق مكياجها ضمن احتفالية كبرى، بل ستكتفي بتسخير صفحاتها على السوشال للترويج لمشروعها الجديد.

 

f44405f9-0e95-4a3e-8a58-54c6bc55812c

 

تجدر الإشارة إلى أن نادين نجيم صورت الحملة الإعلانية تحت إشراف خبيرة المظهر جوني متّى، وخبيرة المكياج هيلدا داغر، ومصفف الشعر فيكتور كيروز الذي يرافقها في غالبية إطلالاتها. وارتدت نادين اللون الأسود في الحملة، وبدت بكامل جمالها باستخدام مستحضرات التجميل الخاصة بها.

 

وأوضحت جوني متى لـ"فوشيا" بأن مستحضرات مكياج نادين مليئة بالألوان الزهرية والبيج الزهري والنيود والأسود، وكلها Glowy (متوهجة)، لذلك كان التصوير مستوحى من تلك الألوان. ولفتت جوني إلى أن التصوير لم يكن جلسة عادية، بل ركز على وجه نادين لإبراز جمالها بمستحضرات علامتها التجارية.

 

يذكر أن نادين بدأت مشروعها قبل أكثر من عامين، ولكنها كانت تؤجّله بسبب انشغالاتها في التمثيل. وذكرت المعلومات أن الممثلة جمّدت حاليًا عروض التمثيل، وتفرّغت لماركتها الخاصة.

 

وأشارت إلى أن نادين عادة ما تضع مكياجها بنفسها في غالبية المناسبات، وهي تملك خبرة في ذلك العالم منذ تقدمها إلى مسابقة ملكة جمال لبنان، العام 2004، والفوز بها. 

 

أخبار ذات صلة

نادين نجيم تشوق الجمهور مجددًا لمشروعها الجديد