فوشيا جديد فوشيا

طرق فعالة تخلصك من سمنة الوجه!

إذا كنت تودين التخلص من خديك السمينين، هناك عدة طرق تساعدك على ذلك، منها عدد من العلاجات والكريمات التي تزعم تنحيف الوجه، لكنها تكلف الكثير من المال، بجانب أن لها آثارًا جانبية، أنت في غنى عنها. لذلك، نقدم لك عزيزتي طرقًا طبيعية فعالة وآمنة 100% للتخلص من الوجه السمين.

تمارين الوجه

يمكن لتمارين الوجه، أن تثبت العضلات وتقلل من امتلاء الخدين، فهي بديل فعال للبوتوكس إذا مارستيها بانتظام للتخلص من الدهون في الوجه.

تدليك الوجه

هذه التقنية القديمة لها تأثير ساحر على بشرتك، فتدليك الوجه يعزز الدورة الدموية ويحرق الدهون، استخدمي زيتًا عطريًا لتدليك وجهك بانتظام، لتجني أقصى قدر من المنافع.

المنشفة الساخنة

اغمري منشفة في وعاء من الماء الساخن، ثم اعصري الماء منها قبل أن تضعيها على وجهك، خاصة على المنطقة التي بها مشاكل، قومي بذلك أسبوعيًا للتخلص من دهون الوجه.

مضغ العلكة

قد يبدو هذا غريبًا، لكن مضغ العلكة يساعد حقًا في حرق دهون الوجه، بجانب إمكانية القيام بذلك بسهولة من 2- 3 مرات في اليوم.

قناع الجلسرين

اخلطي الجلسرين مع الملح الإنكليزي، وبضع قطرات من الزيت العطري، وضعي القناع على المنطقة السمينة، واتركيه يجف لمدة 10 دقائق قبل غسله.

نفخ البالون

تستخدم العديد من النساء هذه الطريقة غير التقليدية في جميع أنحاء العالم، فحركة العضلات المستمرة يمكن أن تفعل العجائب في تخسيس الجزء الممتلئ.

زيت فيتامين هـ

استخرجي الزيت من كبسولة فيتامين (هـ) ودلكي به وجهك، واهتمي بالجزء الممتلئ. قومي بذلك يوميًا لتحسين مظهر بشرتك بوجه عام.
أخر الأخبار على فوشيا