فوشيا جديد فوشيا

ما سرّ جمال أليشيا كيز بعد توقفها عن استخدام مساحيق تجميل؟

منذ أن قامت المغنية الأمريكية أليشيا كيز بخطوتها التحررية بالتوقف عن استخدام مستحضرات التجميل في مايو الماضي، لم يزدها ذلك إلا نضارة وجمالاً رغم أنها تتعمد الظهور في المناسبات وفي مقابلاتها التلفزيونية وحتى على غلاف ألبومها الجديد "Here" من دون أي لمسة مكياج.

وعن سرّ حفاظها على نضارتها تحت أضواء الكاميرا، كشفت خبيرة التجميل، دوتي، التي تساعد أليشيا على الظهور بشكلها المثالي، في حوار لها مع مجلة W”"، عن أسرار الجمال الروتينية للنجمة التي شهد سجل مبيعاتها أكثر من 30 مليون أسطوانة عبر أنحاء العالم حتى اليوم.

وقالت دوتي بأن أليشيا: "تستخدم أقنعة طبيعية بانتظام بالإضافة إلى حصص الوخز بالإبر وتهتم كثيراً بالتغذية الصحية وممارسة الرياضة".

وأضافت :"إنها تهتم بصحتها الداخلية الآن أكثر من أي وقت مضى لينعكس ذلك على إطلالتها الخارجية". وقدمت دوتي بعض النصائح التجميلية التي تستعين بها أليشيا مثل شرائح الخيار وزيت الجوجوبا النقي إلى جانب استخدامها لفائف التدليك الحراري بواسطة حجر اليشم، الذي يعتبر من الأحجار الكريمة ذات اللون الأخضر الزاهي والفعالة جداً في حصص التدليك، ما يعطي النجمة نضارة بشرة لا تُضاهى.

أخر الأخبار على فوشيا