فيديو

11 أبريل 2024

"فوشيا" في العرض الخاص لفيلم "شقو"... وهذا ما قاله نجوم العمل

احتفل طاقم عمل فيلم "شقو" بطرحه في دور العرض المصرية مساء الثلاثاء 10 أبريل/نيسان الجاري، بعد فترة تأجيل دامت أكثر من عام.

وحضر العرض الخاص نجوم العمل بمن فيهم: يسرا، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل ومحمد ممدوح، بالإضافة إلى المخرج كريم السبكي، والمنتج أحمد السبكي.

في حديث خاص لـ"فوشيا"، أكد المخرج كريم السبكي، أنه محظوظ للغاية بالتعاون مع نجوم كبار في هذا الفيلم، موضحاً أن تأجيل عرض الفيلم كان قرارًا إستراتيجيًا بناءً على دراسات وتقديرات محددة، آملاً في أن يكون الوقت الحالي هو الوقت المناسب لإطلاق الفيلم.

من جانبها، عبّرت الفنانة يسرا عن سعادتها بتواجدها مع جميع أبطال الفيلم، وتعاونها مع المخرج كريم السبكي، مشيرةً إلى أن دورها في الفيلم سيكون "الشر بعينه".

فيما رأت الفنانة دينا الشربيني، أن اسم الفيلم بالنسبة إليها "اسم على مسمى"، فجميع أبطال العمل أشقاء بالنسبة إليها.

أما الفنان عمرو يوسف، فأشار إلى أنه سعيد بالتعاون مع أسماء نجوم كبار في العمل.

بدورها، أكدت الممثلة أمنية خليل، أن دورها في الفيلم كان مهمًا ومختلفًا عن أدوارها السابقة، مشيرةً إلى أنها واجهت العديد من التحديات والصعوبات في تجسيد شخصيتها في العمل.



فيلم "شقو"

تدور أحداث فيلم "شقو" حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، يقترفون بعضًا من الأعمال الإجرامية المشبوهة؛ ما يقودهم إلى أزمات كبيرة تؤدي إلى مشاكل خطيرة.

ويشارك في الفيلم مجموعة من أهم النجوم نذكر منهم: عمرو يوسف، يسرا، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، وعباس أبو الحسن.

أخبار ذات صلة

عمرو يوسف يشوّق الجمهور لفيلمه الجديد "شِقو"