فيديو

8 أبريل 2024

رولا شامية: برنامج "رامز جاب من الآخر" وحشي.. وبسمة وهبي مستفزة

وصفت الفنانة اللبنانية رولا شامية، الإعلامية المصرية بسمة وهبة بـ"المستفزة"؛ بسبب أسلوبها الحواري في برنامج "العرافة"، مشيدة بشخصيتها القوية التي ساعدتها على فرض هيبتها على الضيوف الذين تستقبلهم. 

وقالت رولا شامية، في حوارها مع موقع "فوشيا"، إنها من الأشخاص الذين يرفضون المشاركة في برنامج "رامز جاب من الآخر"، معلقة: هذا النوع من البرامج يحتوي على الكثير من الوحشية، فضلاً عن أن الضيوف يتعرضون للكثير من الأضرار الجسدية.

وأشادت رولا شامية بأداء مواطنها عادل كرم، خلال مشاركته في مسلسل "نقطة انتهى"، لافتة إلى أنه استطاع التألق من خلال هذه الشخصية، وعلقت: عادل إنسان شاطر، ييدع في كل الأعمال التي يقوم فيها.

أخبار ذات صلة

رولا شامية تعلق للمرة الأولى على وفاة حبيبها السابق وديع جورج وسوف

وأعربت عن إعجابها بمسلسل "ع أمل" للنجمة ماغي بو غصن، وبرنامج الفنان وسام حنا الذي تألق خلال السباق الرمضاني من خلال تقديم برنامج ترفيهي حمل اسم "أكرم من مين"، وساهم بمساعدة عدد كبير من العائلات اللبنانية.

كما تحدثت رولا شامية عن تجربتها الإذاعية الجديدة، لافتة إلى أنها من الأشخاص الذين يتأنون بخياراتهم المهنية، وعلقت: عندي ثقة بنفسي وقدراتي. وعندما ينجز الشخص مهامه من قلبه فهذا دليل على أنه لا يخطئ.